طيران الإمارات و أوبر توفران خصومات على المواصلات من وإلى المطار

يستفيد مسافرو تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة من رحلات مجانية أو مخفضة التكلفة من وإلى مطار دبي الدولي على الحجوزات التي تتم حتى 31 يوليو 2019
 طيران الإمارات و أوبر توفران خصومات على المواصلات من وإلى المطار
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 02 يونيو , 2019

أعلنت طيران الإمارات عن إبرام شراكة مع أوبر توفر بموجبها أسعاراً مخفضة للمسافرين على المواصلات الأرضية إلى المطار ومنه.

ويستفيد مسافرو تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة من رحلات مجانية أو مخفضة التكلفة من وإلى مطار دبي الدولي على الحجوزات التي تتم حتى 31 يوليو (تموز) 2019 على أن يتم السفر حتى 31 أغسطس (آب) 2019. ويشمل العرض مستخدمي أوبر الحاليين والجدد، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

ويحصل المسافرون الذين يحجزون تذاكر السعر الأكثر مرونة على مواصلات مجانية، إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي، وكذلك على مواصلات من المطار بعد عودتهم عبر تطبيق أوبر (على ألّا تتعدى تكلفة الرحلة 120 درهماً).

كما يحصل مسافرو تذاكر السعر المرن على خصم يصل إلى 50% على المواصلات إلى مطار دبي الدولي من أي مكان في دبي والعودة (على ألّا تتعدى قيمة الخصم 60 درهماً). وللاستفادة من هذا العرض، يتعين على المسافرين حجز التذاكر من خلال الموقع الشبكي خلال فترة سريان العرض (تطبق الشروط والأحكام).

وقال خالد بالجافلة، نائب رئيس العمليات التجارية لدولة الإمارات وسلطنة عمان في طيران الإمارات: "يسرنا أن نعزز شراكتنا مع أوبر ونوسع نطاق هذا العرض ليشمل عملاءنا في دبي، مقرنا الرئيس. ونحن ملتزمون بتوفير تجربة مميزة للمسافرين في دولة الإمارات لكي يتمكنوا من الاستمتاع بأفضل الخدمات والمنتجات على الأرض وفي الأجواء".

من جهته، قال عبد اللطيف واكد، مدير عام أوبر في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نسعى إلى توفير أفضل خدمة تنقل لملايين العملاء حول العالم كل يوم، ويسرنا أن نوسع نطاق شراكتنا مع طيران الإمارات لخدمة المسافرين من دبي، ما يعكس النجاح الذي حققته هذه الشراكة. ونتطلع إلى توفير تجربة مواصلات أكثر سلاسة لمسافري الناقلة بنقرة زر".

والعرض متاح أيضاً لمسافري طيران الإمارات القادمين إلى دبي من ما يزيد على 50 وجهة عالمية في أميركا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط وأستراليا والشرق الأقصى.

وتتمتع طيران الإمارات بواحدة من أكثر سياسات الأمتعة سخاء في العالم. ويمكن لمسافري تذاكر السعر المرن والسعر الأكثر مرونة اصطحاب أمتعة يصل وزنها إلى 35 كيلوغراماً في الدرجة السياحية.

ويستمتع المسافرون بنظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية والذي يوفر 4000 قناة مرئية ومسموعة، بالإضافة إلى أشهى الوجبات المحضرة على أيدي طهاة عالميين.

وتوفر الناقلة خدمات جوية ذات مستوى رفيع يقدمها أفراد أطقم قادمين من 135 دولة ويتحدثون أكثر من 60 لغة. كما يحصل كل راكب على 20 ميغابايت من البيانات عبر الاتصال المجاني بخدمة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة