60 % توفير لحاملي «بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف» لعطلة سريعة في المدينة

أخبار دبي: دبي للسياحة تطلق "بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف" تسمح لحاملها الاستمتاع بتجارب متنوعة في المدينة لمدة 36 ساعة
60 % توفير لحاملي «بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف» لعطلة سريعة في المدينة
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 02 مايو , 2019

أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) "بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف" Dubai Stopover Pass، التي تستهدف تلك الشريحة المهمّة من المسافرين ممن يرغبون بخوض تجارب مميّزة وقضاء عطلة سريعة في المدينة.

وتسمح البطاقة الجديدة لحاملها الاستمتاع بالعديد من الخيارات المميّزة والمقوّمات السياحية التي تتضمّنها الإمارة، بالإضافة إلى حصوله على عروض رائعة عبر اختيار  2 أو 3 أو 4 وجهات ومعالم سياحية في دبي لزيارتها وتجربتها بأسعار منافسة خلال 36 ساعة، ما يجعله يستمتع بعدّة تجارب خلال فترة إقامته القصيرة. 

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، سوف تتيح "بطاقة دبي لمسافري  رحلات التوقف" لحامليها توفير حوالي 60 بالمائة من القيمة الحقيقية للتذاكر الخاصة بالمعالم التي يرغبون بزيارتها، وتمكّنهم من الاستمتاع بالعديد من التجارب المشوقة ومن بينها : الصعود إلى قمة البرج، برج خليفة، ومشاهدة عروض نافورة دبي والاستمتاع بجولة في البحيرة، إلى جانب القيام بجولة سياحية في دبي بالحافلة من سيتي سايت سيينغ هوب أون هوب أوف، وأيضاً رحلة بحرية مع العشاء (مارينا داو كروز ، وزيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وكذلك برواز دبي.  

ومن أجل منح الزوار المزيد من المرونة، تقدم "بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف" اختيارين لكل من الكبار والأطفال، تبدأ الأسعار من 199 درهماً للكبار ، و169 درهماً للأطفال. 

وكقيمة إضافية تأتي البطاقة الجديدة مع إنترنت واي فاي للجيب اختياري لتمكين الزائر من البقاء على تواصل عبر الانترنت خلال جولته الاستكشافية في دبي.

ويمكن شراء البطاقات عبر الموقع الإلكتروني الرسمي www.dubaipass.ae. والاستفادة منها عند إبراز البطاقة لدى الوصول إلى بوابات دخول الوجهات المختارة بكل سهولة.

جميع تفاصيل "بطاقة دبي لمسافري رحلات التوقف" على النحو التالي:

الأطفال (درهم)
الكبار (درهم)
الباقات
169
199
اختر وجهتين
226
279
اختر 3 وجهات
336
385
اختر 4 وجهات

*الأطفال من أعمار 3 حتى 12 سنة، بحد أقصى للطول 1,1 متراً
الوجهات المتضمنة في البطاقة:
-         قمة برج خليفة(برج خليفة)
-         عرض نافورة دبي وجولة في البحيرة، برج خليفة
-         جولة سياحية في المدينة على متن حافلة سيتي سايت سيينج هوب أون هوب أوف
-         رحلة بحرية مع العشاء (مارينا داو كروز )
-         دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية
-         برواز دبي
-         إنترنت واي فاي للجيب


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة