150 وجهة تغطيها اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات و لاتام إيرلاينز البرازيلية

أخبار دبي: أعلنت طيران الإمارات عن إبرام اتفاقية رمز مشترك مع الناقلة البرازيلية "لاتام LATAM"، حيث يستمتع ركاب طيران الإمارات بمواصلة سفرهم بسهولة وسرعة إلى 17 مدينة تغطيها الاتفاقية
150 وجهة تغطيها اتفاقية رمز مشترك بين طيران الإمارات و لاتام إيرلاينز البرازيلية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 02 مايو , 2019

أعلنت طيران الإمارات عن إبرام اتفاقية رمز مشترك مع الناقلة البرازيلية "لاتام LATAM"، توفر مرونة وسهولة لعملاء الناقلتين المسافرين من وإلى البرازيل، ومواصلة رحلاتهم بسهولة مع فترات انتظار قصيرة.

ويستمتع ركاب طيران الإمارات بمواصلة سفرهم بسهولة وسرعة إلى 17 مدينة تغطيها اتفافية الرمز المشترك. كما سيتمكن الركاب من هذه المدن مواصلة سفرهم عبر ساو باولو أو ريو دي جانيرو بسهولة على رحلات طيران الإمارات إلى أكثر من 150 وجهة عالمية بما فيها اليابان وأستراليا والهند.

ووفقا لمكتب دبي الإعلامي، رحب عدنان كاظم، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط وتعظيم العائدات والسياسات الجوية، بهذه الشراكة مع لاتام إيرلاينز البرازيلية التي توفر لعملائنا مزيداً من المرونة والسهولة لمواصلة سفرهم إلى مختلف مدن البرازيل. وقال: "نحن نبذل جهودنا ونستثمر باستمرار لتوفير مزيد من الفوائد لعملائنا. ومع منتجاتنا وخدماتنا المتفوقة، فإننا نتطلع إلى مواصلة دعم الحركة السياحية في البرازيل وتوفير مزيد من الفرص التجارية".

من جانبه، قال سوليداد بيريوس، مدير التحالفات الاستراتيجية في مجموعة لاتام: "سوف يتمكن عملاء طيران الإمارات بموجب هذا الشراكة من السفر عبر ساو باولو وريو دي جانيرو إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا الواسعة في البرازيل، ونحن نتطلع إلى الترحيب بهم على رحلاتنا وتقديم خدماتنا ومنتجاتنا لهم".

وتنقل طيران الإمارات ركابها إلى أكثر من 150 وجهة في 85 دولة عبر القارات الست. ويستمتع الركاب في جميع الدرجات بنظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي  الحائز جوائز عالمية مع أكثر من 4000 قناة تعرض الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى والبودكاست. وتكتمل تجربة السفر مع خدمة الواي فاي المجانية للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء وكذلك مع وجبات الطعام التي يعدها  طهاة عالميون.

وتخدم طيران الإمارات البرازيل حالياً برحلات يومية يومية من دبي من ساو باولو بطائرة A380، وإلى ريو دي جانيرو بطائرة بوينج 777-200LR . ويمكن لعملاء طيران الإمارات السفر أيضاً من ريو دي جانيرو إلى بوينس آيرس وسانتياغو عاصمة تشيلي.

ويتاح للركاب القادمين إلى دبي على رحلات طيران الإمارات حجز برامج "التوقف في دبي"، التي تتيح لهم البقاء في دبي بضعة أيام قبل مواصلة سفرهم إلى واحدة من أكثر من 155 وجهة.

وقد أصبحت زيارة دبي الآن أكثر سهولة لأن البرازيليين لا يحتاجون إلى الحصول على تأشيرة مسبقة لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يحصلون عند وصولهم على تأشيرة مجاناً مدتها 90 يوماً.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة