«في إف إس غلوبال» تطلق خدمات الفيزا الإلكترونية للمسافرين إلى تايلاند

يشرح السيد زوبين كاركاريا، الرئيس التنفيذي لمجموعة في إف إس غلوبال التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة وجمهورها ومزاياها.
«في إف إس غلوبال» تطلق خدمات الفيزا الإلكترونية للمسافرين إلى تايلاند
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 04 أبريل , 2019

 عقد مكتب الهجرة التابع للشرطة الملكية التايلاندية شراكة مع في إف إس غلوبال، لتقديم خدمات الفيزا الإلكترونية عند الوصول (eVOA)  للمواطنين من 21 جنسية، بهدف توفير تجربة سفر مريحة إلى تايلاند.

باختصار، تتيح خدمة  eVOA لمقدمي الطلبات التقدم بالطلب عبر الإنترنت والحصول على التأشيرة قبل المغادرة – حيث يمكن إظهارها في عدادات مخصصة لهذه الخدمة لدى مكاتب الهجرة التايلندية عند الوصول إلى مطارات تايلاند الرئيسية، ما يسمح للمسافرين بتخليص معاملاتهم خلال دقائق.

يشرح السيد زوبين كاركاريا، الرئيس التنفيذي لمجموعة في إف إس غلوبال التفاصيل المتعلقة بهذه الخدمة وجمهورها ومزاياها، بحسب بيان وصل أريبيان بزنس.


1.      تم مؤخراً إطلاق خدمات الفيزا الإلكترونية عند الوصول (eVOA) للمسافرين إلى تايلاند، كيف تلتزم  في إف إس غلوبال بتقديم تجربة مريحة وخالية من المتاعب للمسافرين الذين يزورون تايلاند؟

تلتزم في إف إس غلوبال بالتعاون مع العملاء من الحكومات على نحو مستمر لتعزيز تجربة تقديم طلبات التأشيرة الشاملة للمتقدمين. إنه لشرف لنا أن نعمل مع مكتب الهجرة، التابع للشرطة الملكية التايلندية، لتطوير وتعميم خدمة التأشيرات الإلكترونية الجديدة عند الوصول إلى تايلاند (eVOA) التي تم إطلاقها في فبراير 2019، وهي متاحة لـ 21 جنسية.
تتيح خدمة eVOA   للمسافرين توفير الوقت الذي يقضونه في المطارات الرئيسية في تايلاند وتسهيل معاملات الدخول وجعلها أكثر سلاسة عبر استخدام محطات الهجرة eVOA المخصصة. وتعتبر هذه الخدمة هامة للمسافرين حيث تهبط عدة رحلات دولية في تايلاند في ساعات الصباح الباكر - وبعد رحلة ليلية طويلة يحرص جميع المسافرين على الخروج من المطار والوصول إلى الفندق بأسرع وقت ممكن وتجنب الطوابير الطويلة، وملء النماذج الورقية وتبديل العملة في المطار لدفع رسوم التأشيرة.

بالنسبة للمسافرين المؤهلين للتقدم بطلب للحصول على فيزاeVOA ،  يتطلب الأمر منهم إكمال نموذج طلب eVOA بسيط عبر الإنترنت قبل المغادرة، وتحميل المستندات ودفع الرسوم في عملية سلسة على https://thailandevoa.vfsevisa.com/ بكل راحة من منزلهم أو مكتبهم، واستلام الفيزا خلال 24 إلى 72 ساعة عن طريق البريد الإلكتروني.
ولن يحتاجوا إلى حمل نسخ عن المستندات أو الصور الفوتوغرافية إلى تايلاند أو ملء نماذج طلب التأشيرة المادية المعقدة عند الوصول أو دفع رسوم التأشيرة بالبات التايلندي عند الوصول، ما يضمن عملية وصول بسيطة وسريعة للغاية إلى تايلاند - وهو ما يريد الحصول عليه كل مسافر بعد رحلة طويلة. يمكن للمسافرين تقديم الطلب عبر الإنترنت بمفردهم أو عن طريق وكلاء السفر أو عبر أي مركز طلبات تأشيرة  في ف إس غلوبال.

2.       من يمكنه الاستفادة من خدمة   eVOA؟

يمكن لمواطني الدول الـ 21 التالية التقدم بطلب للحصول على eVOA
أندورا، بلغاريا، بوتان، جمهورية الصين الشعبية، قبرص، إثيوبيا، فيجي، الهند، كازاخستان، لاتفيا، ليتوانيا، جزر المالديف، مالطا، موريشيوس، بابوا غينيا الجديدة، رومانيا، سان مارينو، المملكة العربية السعودية، تايوان، أوكرانيا وأوزبكستان.

3.      كيف سيؤدي إطلاق خدمة eVOA إلى جذب الزوار من انحاء العالم إلى تايلاند عام 2019؟

منذ إطلاق الخدمة في شهر فبراير، شهدنا إقبالاً مميزاً من السياح للسفر إلى تايلاند  تماماً كما كنا نتوقع، وبالنظر إلى أن تايلاند كانت لفترة طويلة من أفضل الأسواق السياحية للمسافرين من آسيا والشرق الأوسط. نتلقى أيضاً تعليقات ممتازة حول الخدمة في المطارات، حيث يتخلص المسافرون الذين اختاروا خدمة eVOA من عبء الانتظار الطويل في طوابير لا تنتهي للحصول على تأشيرة الدخول إلى البلد على مكاتب الهجرة، وهو أمر متعب للمسافرين.
لذلك، نتوقع أن تعمل خدمة eVOA على تعزيز تجربة الزوار عند وصولهم إلى تايلاند وبدء زيارتهم بشكل إيجابي. نحن مقتنعون بأن الإجراءات الصديقة للسفر مثل خدمة eVOA سيكون لها تأثير إيجابي على زيادة عدد المسافرين والسياح إلى هذه الوجهة الشعبية.

4.       ما المزايا التي توفرها خدمة eVOAللمسافرين؟ هل تفكرون في إضافة المزيد من القيمة إلى هذه الخدمة؟

إن المزايا التي توفرها واضحة - تلغي خدمة eVOA  التوتر بشأن الحصول على التأشيرة عند الوصول، حيث يحصل عليها المسافرون قبل مغادرتهم. يمكن للمسافرين التنقل من خلال الهجرة باستخدام عدادات eVOA مخصصة وتجنب الوقوف في طوابير طويلة للحصول على التأشيرة الورقية. ونظراً إلى أن جميع الوثائق سيتم تقديمها عند تقديم الطلب من المنزل أو المكتب، فلن يحتاج المسافرين لتعبئة نماذج لطلب التأشيرة أو تقديم المزيد من المستندات. أيضاً، لن يحتاج المسافرين لتبديل العملة في المطار حيث يتم دفع رسوم التأشيرة عبر الإنترنت .

في حالة السفر العاجل، يمكن استخدام خدمة التأشيرات السريعة للحصول على تأشيرة eVOA خلال 24 ساعة.

ونقدم حالياً تخفيضات على رسوم التأشيرات التايلاندية حتى 30 أبريل 2019. خلال هذه الفترة، يتعين على المسافرين الذين يختارون خدمة eVOA دفع الرسوم للحصول على  تأشيرة eVOA الجديدة المريحة والموفرة للوقت. يمكن للمسافرين الذين يدخلون إلى تايلاند عبر مطاري سوفارنابومي ودون موينج في بانكوك، وفي مطاري فوكيت وشيانج ماي، استخدام هذه الخدمة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة