لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 20 مارس 2019 04:30 م

حجم الخط

- Aa +

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها المنتظمة إلى القاهرة

ارتفاع عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة المصرية إلى 25 رحلة في الأسبوع

طيران الإمارات ترفع عدد رحلاتها المنتظمة إلى القاهرة

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها زيادة عدد رحلاتها بين دبي والقاهرة، وذلك بإضافة 4 رحلات أسبوعياً إلى خدمتها الحالية التي تتم بمعدل ثلاث رحلات يومياً، وذلك اعتباراً من 28 أكتوبر (تشرين الأول) 2019.

وسوف يتم تشغيل الرحلات الأربع الجديدة أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، ليرتفع بذلك عدد رحلات الناقلة بين دبي والعاصمة المصرية إلى 25 رحلة في الأسبوع.

وسوف تعمل الرحلات الجديدة، كما الحالية، بطائرات البوينج 777-300ER بتقسيم الدرجات الثلاث: 8 أجنحة خاصة في الأولى، و42 مقعداً يتحول إلى سرير شبه مستو في درجة رجال الأعمال، و304 مقاعد في السياحية مع مسافات رحبة بين الصفوف تسمح بتمديد الساقين براحة تامة.

وسوف تضيف الرحلات الجديدة 1416 مقعداً أسبوعياً في كل اتجاه، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

واعتباراً من 28 أكتوبر (تشرين الأول) 2019، ستغادر رحلة طيران الإمارات "ئي كيه 921" مطار دبي الدولي في الساعة 12 ظهراً، أيام الاثنين والأربعاء والخميس والسبت، وتصل إلى القاهرة في الساعة 2:15 بعد الظهر.

أما رحلة العودة "ئي كيه 922"، فتغادر مطار القاهرة الدولي في الساعة 4:15 عصراً وتصل إلى دبي في الساعة 9:35 ليلاً.

وسوف توفر الرحلات الجديدة مواعيد ملائمة تسهل مواصلة السفر إلى غالبية المدن في آسيا وأستراليا والأميركتين، بما في ذلك بكين وبانكوك وهونج كونج وسيدني وشنغهاي ونيودلهي ومومباي ونيويورك وواشنطن العاصمة.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدمتها إلى القاهرة في أبريل 1986 بثلاث رحلات أسبوعياً. واستمر تطوير الخدمة بزيادة عدد الرحلات ورفع السعة المقعدية لتلبية متطلبات العملاء.

وتشغل طيران الإمارات حالياً 21 رحلة أسبوعياً بين القاهرة ودبي. ويعمل أكثر من 2000 مواطن مصري في مختلف دوائر وأقسام مجموعة الإمارات، بما في ذلك ما يزيد على 1000 من أطقم الطائرات.

وسوف توفر الرحلات الأربع الجديدة زيادة قدرها 160 طناً أسبوعياً في طاقة الشحن على خط دبي- القاهرة في الاتجاهين تضاف إلى الطاقة الحالية التي تزيد على 800 طن أسبوعياً، ما يتيح للشركات والمنتجين المصريين فرصاً أوسع لتصدير منتجاتهم.