معظم مليارديرات العالم يأخذون إجازات تفرغ بعضها لسنة

أفادت شركات متخصصة بسياحة الفئة العليا عن زيادة كبيرة في الطلب على إجازات تفرغ بعضها لسنة من بعض مليارديرات العالم
معظم مليارديرات العالم يأخذون إجازات تفرغ بعضها لسنة
الثلاثاء, 08 يناير , 2019

زعمت شركات سياحة الفئة العليا أن هناك زيادة كبيرة في الطلب على إجازات تفرغ تمتد من شهر إلى سنة من قبل بعض مليارديرات العالم.

وتستحوذ الثروات المجتمعة لهذه الفئة التي تسمى جماعة الـ1% على أموال تفوق كل سكان الكرة الأرضية.

ولفتت صحيفة الغارديان إن شركات في بريطانيا والولايات المتحدة تلبي طلبا متزايدا من كبار الأثرياء الذين أصبحوا يسعون لقضاء إجازات لاستكشاف الأمور الأساسية ومعرفة كيف يعيش الناس في الواقع.

ويقول توم باربر مؤسس شركة سفريات في لندن إنه ينظم رحلات عطلات طويلة لكبار الأثرياء وغالبا ما تكون متعددة الوجهات حول العالم وأن مدة هذه العطلات تتراوح بين الشهر والسنة وقد أصبحت أمرا شائعا جدا بين زبائنه من المليارديرات.

وتشمل الوجهات معظم قارات العالم ومثلا في الشرق الأوسط تنظم الشركة رحلاتها لكل من المغرب وسلطنة عمان ودبي ومصر والأردن.

وتقول الصحيفة إن كبار الأثرياء يسعون لقضاء إجازات لاستكشاف الأمور الأساسية ومعرفة كيف يعيش الناس في الواقع. ويقول توم باربر مؤسس شركة سفريات في لندن إنه ينظم رحلات عطلات طويلة لكبار الأثرياء وغالبا ما تكون متعددة الوجهات حول العالم وأن مدة هذه العطلات تتراوح بين الشهر والسنة وقد أصبحت أمرا شائعا جدا بين زبائنه من المليارديرات.


ويضيف باربر للصحيفة إن الأثرياء من فئة المليارديرات يتطلعون للإنزواء بعيدا عن عالمهم ليعودوا إلى الحياة الأصيلة والتطلع لمختلف متطلباتها الأساسية وتعلم مهارات مثل كيفية الصيد وطهي الطريدة أو الطهي لأنفسهم. وتشمل هذه الأنشطة سفاري ورحلات إلى كل من جنوب أفريقيا وتنزانيا مع رحلات غطس مع أسماك القرض ومراقبة النمر الثلجي في الهند وطائرات مروحية مسخرة لتأمين فرص نادرة لهم لمشاهدة هذه الحيوانات المهددة بالانقراض.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة