حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 25 ديسمبر 2018 04:30 ص

حجم الخط

- Aa +

مطار رأس الخيمة يستقبل رحلة مباشرة من فروتسواف البولندية

توفير خيار سفر مباشر من مدينة فروتسواف البولندية إلى مطار رأس الخيمة

مطار رأس الخيمة يستقبل رحلة مباشرة من فروتسواف البولندية

استقبل مطار رأس الخيمة الدولي يوم أمس أول رحلة جوية تقلّ 185 مسافراً من مدينة «فروتسواف» البولندية.

وتقلع الرحلة الجديدة التي أطلقتها «Enter Air»، شركة الخطوط الجوية المتخصصة بتأجير الطائرات والمملوكة لشركة الجولات السياحية الشهيرة «TUI بولندا» مرة أسبوعياً وبالتحديد كل أحد، الأمر الذي يوفر للمسافرين البولنديين خيار سفر مباشر وسهل إلى إمارة رأس الخيمة، إحدى أسرع الوجهات السياحية نمواً في منطقة الشرق الأوسط.

وأوضح هيثم مطر الرئيس التنفيذي لهيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، ارتفاع نسبة المسافرين الذين زاروا الإمارة خلال الأشهر التسعة الماضية، والتي وصلت 62%، وذلك تزامناً مع استراتيجية «الوجهة 2019»، مشيراً إلى أن هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اعتزمت منذ فترة تعزيز حملاتها الترويجية في أوروبا، لتعريف الجمهور المستهدف في أسواقها الرئيسة بالتنوع والغنى الطبيعي الذي تتمتع به الإمارة، بحسب صحيفة الإتحاد.

وإضافة الخطوط الجوية الجديدة «Enter Air» تعد خطوة اقتصادية جديدة، خاصة أن السوق البولندي يعد من أكثر الأسواق السياحية نمواً بالنسبة للإمارة في الأعوام القليلة الماضية؛ ولذلك جاء إطلاق هذه الرحلة ليمثل خطوة استراتيجية تنموية في غاية الأهمية، تعزز العلاقات الثنائية الوطيدة التي تجمع دولة الإمارات العربية المتحدة ببولندا.

وعلاوة على ذلك، فإن هذه الخطوة ستوسع الشبكة الجوية التي تربط مطار رأس الخيمة بالعالم، الأمر الذي يعكس الثقة العالمية المتنامية بقطاع السفر والسياحة في إمارة رأس الخيمة.

وبين مطر أن مطار رأس الخيمة الدولي يستقبل اليوم رحلات مجدولة وأخرى مؤجرة من عدد من الوجهات العالمية تضم: القاهرة؛ وإسلام آباد؛ وجدة؛ ولاهور؛ وبيشاور؛ وكاليكوت؛ وكاتوفيتسه؛ وبوزنان؛ ووارسو؛ ولوكسمبورغ؛ وبراغ؛ وموسكو؛ إضافة إلى فروتسواف التي لاقت ترحيباً كبيراً من مسؤولين في هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة ومطار رأس الخيمة الدولي.