تجربة فندقية: ألوفت سيتي سنتر ديرة في دبي

ما هي أبرز العوامل التي ستساعد فندق ألوفت سيتي سنتر ديرة الجديد نسبياً من تحقيق النجاح واستقطاب الزوار في دبي؟
تجربة فندقية: ألوفت سيتي سنتر ديرة في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الثلاثاء, 04 ديسمبر , 2018

لعل أكثر ما يميز فندق ألوفت هو موقعه في ديرة دبي، حيث تم تصميمه ببراعة وحرفية لتحوي الغرف الفندية على إطلالات خلابة للخور.
يعد الفندق الأنسب للزيارات العائلية من حيث الخدمات والتصميم الذي يوفره، إلا أن موقعه المميز بالقرب من ديرة سيتي سنتر يعني أنه سيجذب العديد من رجال الأعمال في المستقبل القريب.



مرافق ترفيهية
يحوي الفندق على العديد من المرافق الترفيهية والتي تناسب العائلات والأفراد. فعدا عن المسبح على سطح المبنى والذي يمكن من خلاله التمتع بأفق خور دبي من زاوية غير مسبوقة، فإن الفندق يضم سبا ونادي صحي والعديد من المرافق الأخرى.


لعل أبرز هذه الأمور تتمثل في السينما (من فوكس) المتواجدة بالفندق، حيث يمكن تجربة هذه السينما المفتوحة والتمتع بمشاهدة الأفلام تحت النجوم.


التصاميم العصرية
تختلف نوعية الغرف المتوفرة في الفندق، ولكن ما يجمعها معاً هو الديكور الداخلي العصري والذي يختلف من غرفة إلى أخرى ولكنه يتناسب بلا شك مع مختلف أذواق النزلاء.
وتتنوع أقسام الأجنحة في الفندق بحسب تفضيل الزوار، حيث يمكنهم الاختيار بين العديد من الاجنحة أبرزها جناح هوليوود وجناح بوليوود، حيث تعد هذه الأجنحة مستوحاة من عالم صناعة الأفلام الأسطورية ومن غرف نجوم السينما العالميين.


تجربة الطعام
إلى جانب مقهى «W XYZ» المميز، فإن الفندق يضم مطعم «ذا كانتين» وهو المكان الأفضل بلا شك لتناول وجبات الفطور والعشاء في الفندق.
يقدم ذا كانتين وجباته للمشاركة بحيث تكون الكمية كبيرة، وهو ينجح بالمزيج بين العديد من الأطباق العربية والآسيوية لتقديم مأكولات شهية وصحية في آن واحد للزوار.
باختصار، كل ما يقدمه الفندق من خدمات ستساعد في زيادة عدد زواره بنسبة كبيرة ومستحقة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة