مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات الخطوط الباكستانية

استقبل مطار الشارقة مؤخراً، الرحلة الأولى القادمة من مدينة سيالكوت الباكستانية التابعة لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية
مطار الشارقة يستقبل أولى رحلات الخطوط الباكستانية
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 23 نوفمبر , 2018

استقبل مطار الشارقة مؤخراً، الرحلة الأولى القادمة من مدينة سيالكوت الباكستانية التابعة لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية، حيث تسعى الشركة لتعزيز مكانتها في منطقة الخليج عبر بوابة الشارقة للاستفادة من الطلب المرتفع على السفر بين الوجهتين.

وقام علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي، والشيخ فيصل بن سعود القاسمي مدير الهيئة، باستقبال الرحلة الأولى رسمياً فور هبوطها على مدرج مطار الشارقة وبعد عبورها أقواس مرشات المياه التقليدية أثناء الهبوط، ثم أقيم بعد ذلك حفل استقبال لطاقم الطائرة والمسؤولين في الشركة.

وبحسب صحيفة الإتحاد، حضر الحفل معظم أحمد خان سفير باكستان في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعاصم فرداغ المدير الإقليمي في دبي والمناطق الشمالية في الخطوط الجوية الدولية الباكستانية، إلى جانب عدد من المديرين والمسؤولين من كلا الجانبين، بالإضافة إلى ممثلين عن الشركاء الاستراتيجيين العاملين في المطار.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة