إكس دبي تطلق XDubai Slingshot أحدث مبادراتها المميزة المخصصة لعشاق التحدي

في خطوة أخرى تعد الأولى من نوعها في المنطقة، إكس دبي تدعو المقيمين والزوار إلى تحدي قدراتهم وإطلاق العنان لتجارب مثيرة من خلال إطلاقها تجربتها الجديدة XDubai Slingshot
إكس دبي تطلق XDubai Slingshot أحدث مبادراتها المميزة المخصصة لعشاق التحدي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 25 أكتوبر , 2018

في خطوة أخرى تعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، تدعو "إكس دبي" المقيمين والزوار إلى تحدي قدراتهم وإطلاق العنان لتجارب مثيرة من خلال إطلاقها تجربتها الجديدة "XDubai Slingshot".

وسيتم افتتاح باب تجربة هذه المغامرة للجمهور، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، في منطقة "كايت بيتش" غداً الجمعة، وهي تتيح لعشاق رياضات الإثارة اختبار قوة دفع تصل إلى قوة 4G وبسرعة تصل إلى 100 كم في الساعة بزمن قدره نصف ثانية خلال إطلاقهم لتجاوز مسافة 120 متراً فوق الرمل والماء. ويبلغ سعر التذكرة 280 درهماً للشخص، وتتضمن قبعة من "إكس دبي" مع قسيمة شرائية بقيمة 50 درهماً يمكن الاستفادة منها في متجر "إكس دبي" أو استخدامها لدفع جزء من ثمن تذكرة مخصصة لتجربة خط التزحلق "إكس لاين" في دبي مارينا.

وتم تصميم هذه التجربة لشخص واحد، حيث تعد الـ Slingshot أحدث إضافة لمحفظة "إكس دبي" من رياضات السرعة والإثارة، وهي تأتي في أعقاب إطلاق خط التزحلق "إكس لاين" في دبي مارينا الذي حقق منذ افتتاحه في ديسمبر/كانون الأول 2017 معدلات إقبال عالية بلغت عشرات الآلاف من عشاق التحدي الذي يقفزون في وضعية تشبه أسلوب "سوبر مان"، يجربون من خلالها خط التزحلق الأطول في العالم ضمن المدينة والذي يصل إلى 1 كم.

وقال محمد جواد مدير عام إكس دبي "تعكس هذه التجربة الجديدة القيم التي نكرسها بشكل عملي، لقد حققنا خلال العام الماضي إنجازات مميزة شملت إطلاق خط التزحلق في دبي مارينا، واستضافة العديد من الفعاليات التي ألهمت الناس من مختلف الأعمار والجنسيات لتحدي قدراتهم. وتشكل الـ Slingshot الجديدة، التي تعد الأسرع على مستوى المنطقة، تجربة مذهلة تشجع الناس على تخطي حدود قدراتهم. ولا تقتصر التجربة الجديدة على خلق الإثارة في نفوس المشاركين، بل تشكل خطوة مميزة مصمصة بشكل خاص للباحثين عن التحدي والمغامرة على مستوى المنطقة".


وأضاف إن "XDubai Slingshot" هي نتيجة للتخطيط والإعداد المتعمق الذي يتبنى أعلى معايير وإجراءات السلامة والاختبارات الدقيقة. ويجب على جميع من يرغب بالقيام بهذه التجربة تلبية متطلبات السلامة الصارمة وارتداء خوذ السلامة طوال مدة التجربة إجباري.

وسيتم افتتاح "XDubai Slingshot" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 12 ظهراً ومن الساعة 1 ولغاية الساعة 7 مساءً في منطقة "كايت بيتش" اعتباراً من غداً الجمعة 26 أكتوبر/تشرين الأول ولفترة محدودة.

تتوفر التذاكر في موقع التجربة على أساس أولوية الحضور مع إمكانية وضع اسمك على قائمة الانتظار لنفس اليوم فقط. وتوفر "إكس دبي" إمكانية شراء هذه التذاكر وتقديمها كهدية عن طريق شرائها من مقرها الكائن في الموقع.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة