تجربة الإقامة في فندق حبتور بالاس في دبي

ما هي أبرز المقومات التي يسعى من خلالها فندق حبتور بالاس لتعزيز مكانته والمنافسة بنجاح ضمن قطاع الضيافة بدبي؟
تجربة الإقامة في فندق حبتور بالاس في دبي
بواسطة تميم الحكيم
الإثنين, 01 أكتوبر , 2018

عند التوجه إلى فندق حبتور بالاس في دبي فإنك ستجد نفسك تقف أمام صرح معماري هائل بكل معنى الكلمة. ولعل التصميم الخارجي لهذه التحفة المعمارية هي أول عنصر يجذب كل من يمر في شارع الشيخ زايد لمعرفة المزيد حول هذا الفندق، وكيف يبدو من الداخل.

يعد حبتور بالاس والذي يقع ضمن مدينة الحبتور أول منتجع مدني متكامل في دبي، حيث أنه يرتبط بالجو عبر مهبط طائرات الهيلكوبتر، والبحر عن طريق قناة دبي المائية.

والوصول إلى المدخل الرئيسي لهذا الصرح المعماري يعني المرور بساحة مهيبة للسيارات تحيطها الحدائق الخضراء من كل الجهات لتضفي معنى جديداً للفخامة في قطاع الضيافة بدبي.

الإقامة في الفندق
إن الإقامة في حبتور بالاس تعني أن تعود بالزمن لأيام تصاميم النيوكلاسيك الداخلية في فرنسا.
ويوفر حبتور بالاس من خلال 234 غرفة فندقية كل معاني الراحة لرواده، سواء من ناحية الإقامة في الغرف والأجنحة أو من ناحية الخدمة الفندقية المميزة.
بشكل عام، يحوي الفندق على غرف كبيرة نسبياً وتضم كل مستلزمات الحياة العصرية في قطاع الضيافة اليوم.
بالإضافة إلى ذلك، يقوم الفندق بتوفير كل معالم الراحة والاستجمام لرواده عبر مرافقه المتعددة، حيث يشمل الفندق مسبحاً فاخراً متواضع المساحة على سطح المبنى، إلى جانب مركز لياقة بدنية قابل للاستخدام على مدار الساعة.


هذا ويضم الفندق منتجعاً صحياً تحت مسمى "سيلك سبا" وهو مختص في تقديم المساجات وعلاجات الوجه لرواده. وما أن تخطو داخل سيلك سبا ستجد نفسك محاطاً بجميع عناصر الجمالية، وهو يتميز بتقديم جلسات تدليك من قبل مختصين على مستوى عالمي، وهي تستحق التجربة بكل معنى الكلمة. علماً بأن سيلك سبا يضم 6 أجنحة للعلاجات، إلى جانب غرف البخار والساونا والحمام المغربي والعديد من المرافق الفاخرة الأخرى.

تذوق طعم الفخامة
لعل أكثر ما يميز الإقامة في حبتور بالاس هو نوعية الطعام الفاخر التي يقدمها عبر مطاعمه الثمانية المختلفة. كان اختيارنا للإفطار في البوفيه الفرنسي في مكانه حيث أن الطعام فيه مستوحى من أفخر المأكولات الفرنسية والتي يتم إعدادها بكل شغف وحرفية.
إلى جانب ذلك، فإن زيارة حبتور بالاس لا تكتمل إلى بالتوجه للعشاء في مطعم "وورلد كت" المتخصص في إعداد الستيك الفاخر. فإلى جانب تناول أشهى أطباق اللحم أو حتى الأسماك المشوية لمحبي المأكولات البحرية، فإن الزائر سيذهب برحلة مذاقية لا تنسى تصاحبها الموسيقى الكلاسيكية الحية لتضفي جمالية إلى المكان الهادئ والذي يعد من أفضل مطاعم الستيك في الإمارات.
باختصار، أينما كنت تتواجد في دبي، فإن موقع الفندق المركزي سيستمر في جذب الزوار إليه في مختلف المواسم، خصيصاً مع عناصر الجذب التي لا تحصى المتوفرة في حبتور بالاس.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة