لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 24 نوفمبر 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

دبي: أفضل الوجهات بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن سلسلة فعاليات ترفيهية تناسب العائلات بالتوازي مع وجهات التسوّق التي تجذب كامل أفراد العائلة في إطار الاحتفالات "بروح الاتحاد".

دبي: أفضل الوجهات بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات

 أعلنت الوجهات العائلية الترفيهية والفنادق في دبي عن تقديمها عروضاً ملفتة للمقيمين والزوار احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات.

كما كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن سلسلة فعاليات وتجارب اجتماعية وثقافية وترفيهية تناسب العائلات بالتوازي مع وجهات التسوّق التي ستستضيف أيضاً أنشطة متنوعة تجذب كامل أفراد العائلة في إطار الاحتفالات "بروح الاتحاد".

وفي ما يلي لمحة عن العروض الخاصة التي ستجعل من احتفالات هذا العام باليوم الوطني مناسبة مميزة.
ليجولاند دبي

من 28 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، دبي باركس آند ريزورتس

احتفلوا باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات في منتزه ليجولاند دبي حيث تنتظر الفائزين في لعبة التخمين (أو العدّ!) لتحديد عدد أعلام الإمارات من ليجو حول "المدينة المصغرة" جوائز رائعة. انضموا إلى النشاط العائلي الممتع واستمتعوا بالأطباق اللذيذة المستلهمة من التراث الإماراتي في "مطعم السوق".  

تخفيضات الجمعة البيضاء من أمازون بدأت اليوم

تعد فعالية الجمعة البيضاء أكبر فعالية سنوية لموقع أمازون وتستمر لمدة سبعة أيام من 23 إلى 29 نوفمبر
 

التقطوا الصور مع مجسّم ليجو لإشارة النصر  واحتفلوا كل يوم بلقاء وتحية شخصياتكم المفضلة. كذلك، احرصوا على الحصول مجاناً على مكعب ليجو محدود الإصدار بمناسبة اليوم الوطني (النقش حسب الطلب ولا يكلف أكثر من 10 دراهم).

بالإضافة إلى ذلك، يحظى موظّفو وموظّفات الجهات الحكومية خلال الفعالية على خصم بنسبة 20% في "المتجر الكبير" بمجرد إبراز بطاقتهم.
دبي "دولفيناريوم "

من 29 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، حديقة خور دبي، البوابة رقم 1

تحصل العائلات والأطفال على خصم بنسبة 25% على تذاكر عروض الدلافين وحيوانات الفقمة في دبي "دولفيناريوم"، أول وجهة مغلقة مكيّفة بالكامل في الشرق الأوسط.

ويمكن لحاملي بطاقة الهوية الإماراتية الاستفادة من أسعار خاصة احتفاءً باليوم الوطني في دبي. 

مع احتفالات اليوم الوطني.. شرطة أبوظبي تحدد ضوابط تزيين السيارات

حددت شرطة أبوظبي ضوابط تزيين المركبات في الإمارة خلال الاحتفال بـ "اليوم الوطني الـ 48 للدولة"، وتبدأ مهلة السماح بتزيين المركبات من يوم 25 نوفمبر الجاري حتى 6 ديسمبر المقبل.
 

عرض "لا بيرل"

من 28 نوفمبر إلى 3 ديسمبر، مدينة الحبتور

لمناسبة اليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، يقدّم "لا بيرل باي دراغون"، العرض المائي المبهر الحائز على جوائز، خصومات للعائلات تصل حتى 48% على جميع فئات التذاكر (ما عدا البرونزية) للعروض الرائعة التي ستقام بين 28 نوفمبر و 3 ديسمبر.

غرفة التحطيم "ذا سماش روم"

من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر

أكشن بارك، لاست إكزت ماد ماكس، باتجاه أبوظبي، دبي

عبّروا عن غضبكم بطريقة مسلية من خلال الصراخ وتحطيم الأشياء وتمزيقها في "ذا سماش روم". 

استفيدوا من عرض Two 2 Tango بقيمة 247 درهماً بدلاً من 399 درهماً (لشخصين في غرفة واحدة تشمل 30 كأساً وجهازين إلكترونيين).

ذا بوينت

من 29 نوفمبر إلى 2 ديسمبر، ذا بوينت:

تحتفل الواجهة البحرية ومركز المطاعم والمرافق الترفيهية من نخيل مولز مع سكان الإمارات بمختلف جنسياتهم وأعمارهم باليوم الوطني حيث تنظّم عدداً من الأنشطة بهذه المناسبة تشمل مهرجان الطائرات الورقية والعروض الموسيقية. زوروا أيضاً المعرض الفني، وتابعوا أداء الموسيقيين المحليين الموهوبين، واستفيدوا من خصومات خاصة بنسبة 25 بالمئة في منافذ بيع بالتجزئة مختارة.

كذلك تقدّم شركة "كريم" للزوار خصومات بنسبة 20 بالمئة على الرحلات من "ذا بوينت" وإليها.

عروض الفنادق في دبي

تقدم العديد من المنشآت الفندقية في دبي عروضاً ترويجية وباقات خاصة بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الـ 48 لدولة الإمارات العربية المتحدة، تتضمن خصومات وإقامة مجانية للأطفال دون أعمار محددة، بالإضافة إلى وجبات طعام مجانية، وغيرها من العروض الأخرى، كما أنها تتزين بديكورات مميزة تعكس مكانة هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا.