حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 04:45 م

حجم الخط

- Aa +

دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تمتلك إصدارها الخاص من لعبة «مونوبولي»

غطّت "مونوبولي دبي" أبرز معالم الإمارة ومن ضمنها خمسة من أهم وجهات "دبي القابضة"، منها "برج العرب جميرا" العقار الأغلى قيمة في اللعبة

دبي أول مدينة في الشرق الأوسط تمتلك إصدارها الخاص من لعبة «مونوبولي»

أطلقت شركة دبي القابضة في حفل رسمي بفندق برج العرب نسخة «مونوبولي دبي»، التي تستعرض 5 من أهم وجهات ومعالم الإمارة الحضارية والعقارية والتاريخية والسياحية.

وتتيح نسخة مونوبولي دبي للاعبين الشراء في قائمة طويلة من الوجهات تضم كلاً من برج العرب وفندق جميرا بيتش هوتيل وأبراج الإمارات وسوق مدينة جميرا والقرية العالمية، كما تشمل القائمة أيضاً بعض المناطق التاريخية مثل منطقة الفهيدي وبرواز دبي وأوبرا دبي وحديقة ميركل.

ووفقا لوكالة أنباء الإمارات، قال الرئيس التنفيذي لدبي القابضة عبدالله الحباي: «نحن سعداء بالتعاون مع مطور النسخة الأصلية من لعبة مونوبولي، هاسبرو، لخلق نسخة خاصة بدبي».

وأكد الحباي أن دبي القابضة التي ساهمت على مدار 15 عاماً مضت في بناء عدد من الأيقونات المعمارية الرائدة في إمارة دبي سعيدة بأن ترى بعض هذه الأيقونات ممثلة في نسخة دبي من اللعبة.

ومن جانيه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا، جوز سيلفا، إن وعي الملايين حول العالم تفتح على اللعبة الشهيرة، ونحن سعداء بأن نرى بعضاً من أكثر فنادق مجموعة جميرا شهرة ممثلاً في نسخة دبي من اللعبة.

وأشار سيلفا إلى أن تصوير فنادق برج العرب وجميرا بيتش وأبراج الإمارات في نسخة دبي من اللعبة يرسخ العلامة التجارية لمجموعة جميرا ليس فقط في دبي وإنما حول العالم.

وتعد دبي أول مدينة في منطقة الشرق الأوسط تمتلك نسختها الخاصة من اللعبة اللوحية مونوبولي التي لاقت شعبية كبيرة منذ طرحها للمرة الأولى، حيث تجاوز عدد اللاعبين مليار شخص.

وتتوفر نسخة دبي من اللعبة في العديد من مراكز التسوق في الإمارة مثل مول الإمارات ودبي فستيفال سيتي وبعض الوجهات السياحية مثل «لامير، سيتي ووك، السيف، بلوواترز، دبي مارينا، وبرج خليفة، أتلانتس، والنخلة».