حجم الخط

- Aa +

الجمعة 25 أكتوبر 2019 02:15 م

حجم الخط

- Aa +

وقوع إصابات بـ موسم الرياض بسبب التدافع في الرياض بوليفارد

موسم الرياض شهد وقوع إصابات لمجموعة من الأشخاص في منطقة الرياض بوليفارد نتيجة التدافع بين الحضور

وقوع إصابات بـ موسم الرياض بسبب التدافع في الرياض بوليفارد

أكد القائمون على مهرجان موسم الرياض وقوع إصابات لمجموعة من الأشخاص في منطقة الرياض بوليفارد أمس الخميس وذلك نتيجة التدافع.

وقالت إدارة الموسم في بيان نشره الحساب الرسمي لـ #موسم_الرياض بموقع تويتر صباح اليوم الجمعة الباكر إن "احترام النظام هو أساس نجاح كل فعالية، وللأسف، اللي حصل في #الرياض_بوليفارد اليوم (أمس الخميس) عكس اللي نتمناه".

وأوضحت أن سبب الإصابات هو "بسبب التدافع ومخالفة النظام أصيب مجموعة من الأشخاص، وتم السيطرة على المشكلة مباشرة من الجهات المعنية".

وأضافت "لنجاح موسم الرياض وللحفاظ على سلامة الزوار، نرجو من الجميع إتباع تعليمات المنظمين".

ولم توضح التغريدة طبيعة الإصابات.

ويأتي #موسم_الرياض ضمن #مواسم_السعودية التي تهدف إلى تحويل المملكة لإحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، لاكتشاف عراقة ماضي السعودية وثقافتها الفريدة والمتنوعة، وسحر طبيعتها الخلابة، عبر مناطقها الغنية بتنوعها، ولتعزيز مكانتها على خريطة السياحة والترفيه العالمية، وتعزيز دور الترفيه ضمن منظومة اقتصادية داعمة لـ "رؤية السعودية 2030".

ومن المتوقع أن تشهد الرياض أكبر عدد من السياح بعد إعلان السعودية، أواخر سبتمبر/أيلول الماضي، فتح أبوابها للسياح من مختلف أرجاء العالم بإطلاق التأشيرة السياحية الإلكترونية، فيما يكون التقدم إلكترونياً لمواطني 49 دولة.