حجم الخط

- Aa +

الأحد 20 أكتوبر 2019 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

المسافر التابعة لسيرا السعودية تعلن مجموعة من الباقات المميزة الخاصة للموسم الثاني من شتاء طنطورة

وحدة "المسافر" المتخصصة بالعملاء في مجموعة "سيرا" تعلن عن مجموعة مميزة من الباقات المصممة خصيصاً للراغبين بحضور الموسم الثاني لـ "شتاء طنطورة" الذي سيقام في الفترة ما بين 19 ديسمبر و7 مارس 2020

المسافر التابعة لسيرا السعودية تعلن مجموعة من الباقات المميزة الخاصة للموسم الثاني من شتاء طنطورة

أعلنت وحدة "المسافر" المتخصصة بالعملاء والتابعة لمجموعة "سيرا" القابضة السعودية اليوم الأحد عن مجموعة مميزة من الباقات المصممة خصيصاً للراغبين بحضور الموسم الثاني لـ "شتاء طنطورة" السياحي والثقافي الذي سيقام ما بين 19 ديسمبر/كانون الأول 2019 و7 مارس/آذار 2020؛ وذلك تزامناً مع الاستعدادات لإطلاق الموسم الثاني من "شتاء طنطورة".

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن "شتاء طنطورة" يعود مجدداً إلى موقع العلا التاريخي المدرج على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي في السعودية التي تسعى فيه أكبر دولة مصدرة للنفط في العالم إلى تنويع موارد اقتصادها وانفتاح مجتمعها، وسيتضمن برنامجاً غنياً بالفعاليات الثقافية الأسبوعية والفعاليات الفريدة، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التي سيقدمها عدد من ألمع النجوم في العالم.

وفي هذا العام، ينطلق الحدث العالمي برعاية مجموعة "سيرا"، المزود الأكثر خبرة وتطوراً وتنوعاً لخدمات السفر في المنطقة بعد اختيارها كشريك رئيسي لإدارة الوجهات خلال هذا الحدث العالمي الكبير، حيث ستوفر خدمات حجوزات السفر والإقامات الفندقية وتأجير السيارات وتوفير التجارب المتميزة لزوار محافظة العلا من مختلف أنحاء العالم.

وستعمل "المسافر" على الترويج لـ "شتاء طنطورة" حصرياً عبر مواقعها على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها من قنوات الاتصال، مقدمًة للزوار خيارات متنوعة من الباقات التي تشمل الإقامات الفندقية ورحلات الطيران وخدمات النقل بالإضافة إلى الخدمات الإضافية سواءً لعطلات نهاية الأسبوع أو لقضاء يوم واحد. ويمكن للزوار الحصول أيضاً على استشارات متخصصة من فريق عمل "المسافر" في جميع منافذ العلامة التجارية في المملكة.

وسيحظى المسافرون بفرصة الاختيار من بين ثلاث فئات مختلفة تضم الذهبية والبلاتينية والألماسية حيث تشمل كل منها تذاكر الطيران ذهاباً وإياباً، والإقامة الفندقية، والمواصلات من وإلى المطار، بالإضافة إلى زيارة إلى مواقع التراث في منطقة العلا. وتختلف الباقات أيضاً وفقًا لطول مدة الإقامة، حيث بإمكان ضيوف "شتاء طنطورة" اختيار باقة يوم واحد أو باقة عطلة نهاية الأسبوع أو باقة الإقامة المطولة وفقًا لعدد الحفلات الموسيقية والفعاليات التي يرغبون في حضورها خلال موسم "شتاء طنطورة".

لإضافة المزيد من المتعة والتشويق، بإمكان الضيوف إضافة حزم مختلفة من الأنشطة لباقاتهم مثل تجربة مشاهدة غروب الشمس أو شروقها بالمنطاد، وتجربة التحليق بالطائرات الكلاسيكية، إضافة إلى اختبار عديد من الأطباق وفنون الطهي المتنوعة.

وتعد مجموعة سيرا القابضة التي كانت مجموعة الطيار القابضة حتى أبريل/نيسان الماضي أكبر شركة للسفر في المملكة العربية السعودية، وتهدف إلى زيادة إجمالي قيمة حجوزها لأكثر من المثلين في السنوات الأربع القادمة، ليصل إلى 16 مليار ريال (حوالي 4.3 مليار دولار).