حجم الخط

- Aa +

الخميس 3 أكتوبر 2019 01:00 م

حجم الخط

- Aa +

منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان يكشف عن باقة بلاتينوم الشاملة

منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان يكشف عن باقة شاملة تتيح للضيوف الاستجمام والاستمتاع بعطلة خالية من أي ضغوط

منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان يكشف عن باقة بلاتينوم الشاملة

يكشف منتجع ميلينيوم المصنعة بسلطنة عمان، وهو منتجع سياحي من تطوير شركة "عُمران" المتخصصة في استثمار وتطوير وإدارة الأصول الفندقية والسياحية في عُمان، عن باقة شاملة تتيح للضيوف الاستجمام والاستمتاع بعطلة خالية من أي ضغوط.

وتتميز باقة بلاتينوم الشاملة، بحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، بمميزات خاصة للضيوف الراغبين في الإقامة في المنتجع لأكثر من ثلاث ليالٍ. استمتع بقدر ما تشاء من الطعام والشراب في كافة مطاعم المنتجع والكافيهات الخاصة به.

يطبق العرض على الدخول غير المحدود إلى حديقة أكوا للألعاب (الألعاب  المائية) Aqua Fun Water Park وإلى مرافق خط التزلج على الحبال البالغ 200 متر وكافة مرافق الاستجمام مثل ملاعب التنس المضاءة وملعب الجولف ذي الـ 18 حفرة. وبهذه الإمكانية الفريدة للوصول إلى المرافق، يستطيع الضيوف الاستجمام بمسبحٍ بطول 50 متراً وبمسبحين من نوع "Infinity" فيما يرتشفون مشروباتهم المفضلة ويلهو أطفالهم بمياه المسبح ويمرح الجميع في المسبح العائلي المظلل.

وقال ديرموت بيرشال، المدير العام في منتجع ميلينيوم المصنعة "ندعو الضيوف من مواطنين ووافدين في الدول المجاورة والشقيقة لعُمان للاستفادة من الباقة الشاملة للإستجمام وبالتالي التوفير على ميزانيات عطلهم. فبعد تغطية كامل وجباتك ومشروباتك، لن يكون شغلك الشاغل خلال إقامتك في غرفة فارهة عصرية إلا تجربة مرافق المنتجع والاسترخاء التام والاستمتاع بكل لحظة".

وتمنح الباقة الشاملة الزائرين إمكانية الوصول إلى منتجع النادي الرياضي والنادي الصحي والساونا وغرفة البخار والجاكوزي. كما أنه الوقت المثالي لممارسة الأنشطة الترفيهية مثل الغوص. يتواجد في منتجع ميلينيوم المصنعة بعمان مركز معتمد من PADI للغوص ويوفر أسعارًا معقولة للضيوف متيحاً لهم فرصة استكشاف أعماق المياه.

وكان قد تم بناء منتجع ميلينيوم المصنعة على موقع النسخة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في ديسمبر/كانون الأول 2010 ولا يزال يضم العديد من المرافق الترفيهية العالمية. وعلى مدار الأعوام الماضية، استضاف المنتجع التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم للكرة الشاطئية 2011، ومؤتمر تيدكس مسقط لتقنية المعلومات 2011، ومؤتمر قمة الشباب العماني 2011 و2012، ونسخة عام 2014 من سباق الطواف العربي للإبحار الشراعي إي أف جي إضافة إلى بطولة العالم لقوارب الليزر لعام 2013 التي اجتذبت 373 من أفضل بحّاري العالم، وسباق طواف عمان 2015، وأسبوع سباق المصنعة، ومهرجان أسبوع الدراجات النارية العماني، والمهرجانين الدوليّين الأول والثاني لسباقات قوارب التنين، وبطولة ترايثلون ميلينيوم 2016.