حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 27 Aug 2019 08:15 ص

حجم الخط

- Aa +

شاهد هدم مطعم اعتدى صاحبه على سيارة ملياردير اسباني

هدمت السلطات الألبانية مطعما يتم تشغيله بدون ترخيص بعد ان اعتدى صاحبه على سياح إسبان لأن الطعام لم ينل اعجابهم وتبين أن الضحية رجل أعمال اسباني ومؤسسة شركة الاتصالات أونو وعائلته.

شاهد هدم مطعم اعتدى صاحبه على سيارة ملياردير اسباني

وجرى أمس هدم المطعم بعد اعتداء صاحبه على مؤسس شركة الاتصالات الاسبانية أونو مطلع الأسبوع الماضي بحسب صحيفة ال باييس الاسبانية.

بدأت المشكلة بعد مغادرة عائلة الملياردير الاسباني يوجينيو جالدون لمطعم في مدينة "فلورى" الألبانية وقام مع زوجته وأحد أبنائه بإلغاء الوجبات التي طلبوها بعد ملاحظتهم لسوء الخدمة في المطعم لكن صاحب المطعم ميكال كوكيديما والذي يلقبه أصحاب المنطقة بالمصارع، منعهم من الرحيل، وصعد على السيارة، بعد مرافقتهم ما يزيد عن 3 كيلومترات، ثم كسر الزجاج الأمامى للسيارة، بهدف مطالبتهم بسداد الفاتورة، وانتشرت الحادثة مع  نشر الفيديو على الإنترنت وتلقفتها صحف عديدة، مما تسبب بحرج شديد  لرئيس الوزراء الألبانى الذي يسعى لتحسين سمعة بلاده واجتذاب المزيد من السياح.


وقال "إدى راما" رئيس وزراء البلاد "إن عدوان صاحب المطعم على الضيوف الإسبان وصمة عار لا يمكن تنسى".
وتبين أن المطعم المطل على شاطئ قريب في بلدة "هيمارا" من قلعة Porto Palermo الأثرية في أقصى الجنوب الألباني، يعمل منذ سنوات بدون ترخيص، مما دفع بالسلطات لهدمه أمس.