موسم الطائف يطلق جوائز بآلاف الريالات للأداء الإعلامي المميز

مهرجان موسم الطائف مصيف العرب يطلق "جائزة الأداء الإعلامي المتميز" في 5 مجالات متنوعة وبجوائز مالية تقدر بعشرات الآلاف من الريالات وتهدف الجائزة إلى تشجيع الصحافة السياحية
موسم الطائف يطلق جوائز بآلاف الريالات للأداء الإعلامي المميز
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 08 أغسطس , 2019

أعلن "موسم الطائف" في المملكة العربية السعودية عن إطلاق "جائزة الأداء الإعلامي المتميز" في خمسة مجالات متنوعة وبجوائز مالية قيمة تهدف إلى تشجيع الصحافة السياحية التي تثري التجربة مستحضرة تجربة موسم الطائف بكل ما فيه من زخم وفعاليات يشهدها مصيف العرب.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن الجاهزة تهدف أيضاً إلى دعم التميز والابتكار في التفاعل الإعلامي بما يعزز مكانة الطائف كوجهة سياحية متميزة ومصيف للعرب؛ يحتضن أكثر من 70 فعالية نوعية في أربع مناطق رئيسية وطوال شهر أغسطس/آب الجاري، ويتسع نطاق الجائزة ليشمل الصحافة الخليجية والعربية، وتتعدد مساراتها لتضم الأفضل في مجالات "القصة الإعلامية، التغطية الإعلامية، الصورة الفوتوغرافية، التغطية عبر سناب شات، التغريد عبر منصة تويتر"، ويتم استقبال المشاركات بحد أقصى بنهاية اليوم الثالث من سبتمبر/أيلول المقبل، وتخضع لتقييم لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبرات الإعلامية.

وتخضع المشاركات لمجموعة من المعايير المحددة، من أهمها أن تكون "القصة الإعلامية" حقيقية وترصد تجربة سياحية، لافتة الانتباه إلى أنه من خلال موسم الطائف وتكون مصحوبة بالصور والجهد الميداني الواضح، وأن يكون مع "التغطية الإعلامية" قيمة معلوماتية مضافة وترتبط برؤية وأهداف الموسم، وأن تتناغم لقطات الصور الفوتوغرافية مع الفكرة والجهد والتأثير، وأن يتضح أسلوب التناول وحجم التسويق مع أفضل "تغطية سناب"، وأن يشارك صاحب "أفضل تغريده" في هاشتاقات الموسم مع التركيز على الفكرة وقيمة ونوعية الوسائط المستخدمة، على أن ترسل جميع المشاركات مع رابط النشر عبر البريد الإلكتروني ‏Mediaaward@saudiseasons.sa.

وحدد موسم الطائف قيمة الجوائز الخاصة بكل مجال، حيث بلغت 30 ألف ريال (8 آلاف دولار) لأفضل قصة إعلامية، و20 ألف ريال (5.333 دولار) لأفضل تغطية، و15 ألف ريال (4 آلاف دولار) لأفضل صورة فوتوغرافية، و10 آلاف ريال (2.666 دولار) لأفضل تغطية عبر السناب شات، وسبعة آلاف ريال (1.866 دولار) لأفضل تغريده.

وبإمكان كافة الإعلاميين والمدونين على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، الاطلاع على المزيد من المعلومات عن الجائزة عبر موقع مواسم السعودية الإلكتروني، وحسابات موسم الطائف في مواقع التواصل.

وسيجد الإعلامي المشارك في تغطية ونقل النبض اليومي للفعاليات، مساحة شاسعة للإبداع ومادة ثرية وحزمة من المسارات ومجموعة من الزوايا، سواءً في سوق عكاظ أو قرية ورد أو مهرجان ولي العهد للهجن، أو سادة البيد الذي يهتم بالمشي الجبلي كما تشمل المعالم السياحية والتاريخية، ويمتد إلى الأسواق التجارية.

وموسم الطائف هو أحد المواسم التي أطلقتها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني السعودية ويهدف لإبراز المقومات الثقافية والسياحية والتاريخية لمدينة الطائف السياحية في منطقة مكة المكرمة.

وحمل موسم الطائف 2019 شعار "مصيف العرب" وتتنوع فعالياته، التي بدأت يوم 1 أغسطس/آب الماضي وتستمر طيلة أغسطس/آب 2019، ما بين الرياضة والترفيه والثقافة والفنون وغيرها.


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة