حبيب الملا:"الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق أكور جاهل بالثقافة السعودية"

ألمح سيباستيان بازين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق أكور أن السياح القادمين للملكة العربية السعودية قد يرغبون في الشرب
حبيب الملا:
الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس الإدارة في شركة «بيكر آند مكنزي»
الإثنين, 18 مارس , 2019

لبنى حمدان- أريبيان بزنس: استغرب الدكتور حبيب الملا، رئيس مجلس الإدارة في شركة «بيكر آند مكنزي»  تصريحا نشره أريبيان بزنس بعد أن أدلى به سيباستيان بازين رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق أكور حين زعم أن السياح القادمين للملكة العربية السعودية قد يرغبون في تناول الكحول.

وكان سيباستيان قد قال في لقاء ( بالإنكليزية هنا)مع أريبيان بزنس أن الوجهة السياحية تعني مكانا يقصده الناس للعيش وللاستمتاع والقدرة على التمتع بالموسيقى، وأن يكون قادرين على الشراب، لعل الحكومة ستسمح بذلك في وجهات محددة، ونيوم هو مثال على استثناء من فيه من القوانين المحلية"، بحسب سيباستيان.

لكن الملا وهو محام إماراتي لامع يدير شركة محاماة بارزة في الإمارت، أشار على تويتر  أن كلام سيباستيان "ينم عن جهل تام بالثقافة  السعودية".

وكان بازين يلمح إلى أهمية السماح بتناول الكحول على أنه شرط لجذب السياح. يذكر أن أكورهوتيلز تدير 48 فندقا في السعودية بعلامات تجارية مثل نوفوتيل وأيبيس وبولمان وفيرمونت وغيرها.

وأشار أن على فنادق أكور أن تكون جزءا من النمو السياحي في المملكة العربية السعودية لأنه المملكة في موقع جغرافي مثالي وقريب من أوروبا ولديها بيئة مشابهى للمالديف وسيشلز، ولكن هناك خطوات لإنجاز النمو وتحقيقه على حد قوله.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة