فيديو: افتتاح فندق خاص بالنساء في السعودية

افتتاح فندق خاص بالسعوديات النساء والبنات بأسعار رمزية في مدينة حائل وهو الثاني من نوعه على مستوى المملكة بعد فندق النساء في مدينة الرياض
فيديو: افتتاح فندق خاص بالنساء في السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 24 فبراير , 2019

شهدت مدينة حائل شمال غرب السعودية افتتاح فندق خاص بالنساء جميع نزيلاته ومشرفاته من النساء.


وقال تقرير لقناة "الإخبارية" السعودية "بحثاً عن الراحة والخصوصية تتجه بعض السعوديات إلى اختيار فندق مخصص للنساء فقط في مدينة حائل".

ويعد الفندق الخاص بالنساء الثاني من نوعه في السعودية والأول في شمال المملكة.

وأوضح التقرير أن "أول تلك الفنادق في المملكة فهو فندق ومنتج في العاصمة الرياض افتتح عام 2008 يوفر أماكن إقامة مرفهة ومرافق صحية وتجميلية".

ويحتوي الفندق الذي تم افتتاحه في مدينة حائل 25 غرفة، وقال التقرير إنه "يعتبر مقصداً مهماً للطالبات الجامعيات كما أنه يستضيف أستاذات في الجامعات وعدد من السائحات الأجنبيات".

ويضم الفندق -الذي يشغل 18 امرأة لخدمة النزيلات- يضم منتجعا صحيا وصالون تجميل وصالة ألعاب رياضية ومنطقة للأطفال فضلا عن قاعات لتناول الطعام ومناطق للصلاة ومقهى.



ويسمح الفندق للأطفال دون التاسعة بالإقامة مع أمهاتهم.

وتعد أسعار الغرف في الفندق، بحسب تقرير التلفزيون الرسمي، "رمزية مقارنة بغيرهم من الفنادق حيث تم تجهيز هذا الفندق بما يتناسب مع النزيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة".


اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة