افتتاح فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي قريباً

يرسي الفندق معايير جديدة للفخامة والخدمة المرموقة في قلب دبي مع موقعه الرائع
افتتاح فندق ماندارين أورينتال جميرا في دبي قريباً
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 27 يناير , 2019

سيتم افتتاح أول فندق ماندارين أورينتال في الشرق الأوسط، ماندارين أورينتال جميرا، دبي، في الربع الأول من العام 2019. يرسي الفندق معايير جديدة للفخامة والخدمة المرموقة في قلب دبي مع موقعه الرائع، أسلوب هندسته الحديث وتصميمه الأنيق فضلا عن إطلالاته الخلابة على الشاطئ و أفق دبي الساحر.

سيزدان شاطئ جميرا في دبي بمنتجع يحوي 178 غرفة فسيحة و78 جناحاً فخماً على مسافة قريبة من مياه البحر الفيروزية. ويحمل تصميم الغرف توقيع المصمم العالمي الشهير جيفري ويلكس، فتشكّل كلّ منها ملاذاً على الخليج العربي، زاخرةً بالأناقة الراقية والمريحة، كما تتميز الغرف بالألوان الترابية والزرقاء الزاهية فتضفي على المكان لمسةً معاصرةً ومذهلةً وتعزّز الشعور بالهدوء.

علاوةً على ذلك، ستستقبل ردهة الفندق المذهلة الضيوف عند وصولهم بسلسلة من الأضواء تؤدي إلى الواجهة البحرية، عبارة عن أربعة عشر شجرةً برونزيةً بطول سبعة وثمانية وتسع أمتار - وتضمّ كل منها 900 مصباح - فتشكّل مظلةً من الكريستال والأضواء المتلألئة واللامعة لتعكس بذلك منظر المحيط الساحر. وتنفتح المساحة الواسعة على منطقة خارجية تشتمل على ممرات مائية وجسور حجرية لتشكّل طريقاً نحو الساحل.

وفي وسع الضيوف استكشاف فيض من الأطايب الشهية في رحاب المطاعم والردهات الستّ في فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي حيث سيحمل مطعم تاشكا ضيوفه في رحلة طهي عبر البرتغال مع أطباق غنية من توقيع الطاهي البرتغالي الشهير جوزيه أفيليز، صاحب مطعم بيل كانتو الحائز على نجمتَي ميشلان في لشبونة. أمّا مطعم نيتسو الياباني فسيقدم أسلوب طهي واراياكي التقليدي وسط أجواء عصرية، ليتلذّذ الضيوف بأشهى المأكولات اليابانية الأصيلة بأنامل الشيف الأسترالي روس شونهان. 

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، يحتضن المنتجع أيضاً مطعم ذا باي الذي يوفر مأكولات تلبّي أذواق كافة أفراد العائلة وإطلالات بانورامية على الخليج العربي. أما ردهة نور لاونج فتفتح على مدار الساعة وتزخر بأجواء الاسترخاء والأناقة، فتقدم للضيوف تشكيلة لذيذة من الشاي والقهوة والمرطبات الخفيفة، في حين يُعدّ ماندارين كيك شوب وجهةً في حد ذاته بفضل ما يقدّمه من كعكات مميّزة ومبتكرة، وحلويات لذيذة بالإضافة إلى الشاي المثلج والقهوة لإكمال التجربة. أمّا من يفضلون تناول الطعام في الهواء الطلق، فيمكنهم زيارة صن فايب الذي يُعتبر موقعاً رائعاً للاستمتاع بالجو المنعش، والأنغام الجميلة، والقائمة الشهية التي تحتوي على الأطباق الكلاسيكية التي تقدم بجوار حمام السباحة.

هذا وسيتمكن ضيوف غرف وأجنحة كلوب من الإستفادة من مميزات وخدمات حصرية في ذا كلوب لاونج الرائع الذي يوفّر أجمل الإطلالات على أفق المدينة. 

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي فندق ماندارين أورينتال جميرا، دبي على سبا تبلغ مساحته 2000 متر مربع ونادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات فيوفّر واحةً من الاسترخاء والعافية في المدينة. هذا ويقدّم سبا ماندارين أورينتال علاجات شاملة لاستعادة النشاط والاسترخاء في 9 غرف علاج خاصة، بما في ذلك جناح ملكي خاص، وعلاجات حرارية ومائية ومركز للّياقة البدنية، كما سيستمتع الضيوف بعلاجات ماندارين أورينتال المميّزة مثل أورينتال هارموني ونوماديك سانسوري المستوحى من البيئة المحليّة والذي يُعدّ علاج سبا إيقاعي يجسّد روح الحياة البدوية الإماراتية على وقع أنغام الطبل.

أمّا محبّو ماندارين الصغار فيمكنهم إطلاق العنان لمخيلاتهم في نادي "ليتل نومادز" مع مجموعة واسعة من الأنشطة مثل تمضية ساعات مليئة بالمرح في بيت الشجرة الملوّن.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة