تجربة فندقية: شيراتون دبي مول الإمارات

يمتلك فندق شيراتون في دبي موقعاً مميزاً حيث يتواجد بالقرب من إحدى أشهر المراكز التجارية في دولة الإمارات، ولكن ما الذي يميز هذا الفندق من الداخل؟
تجربة فندقية: شيراتون دبي مول الإمارات
بواسطة تميم الحكيم
الأحد, 06 يناير , 2019

يحظى فندق شيراتون دبي مول الإمارات بنسب إقبال مرتفعة، خصيصاً في مواسم العطلات والإجازات الرسمية. لعل السبب في ذلك يعود إلى موقعه المميز بالقرب من مول الإمارات والذي يعد من أبرز مراكز التسوق التجارية ليس في الإمارات فحسب، بل على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وجدنا من خلال تجربتنا للإقامة في الفندق أنه يضم العديد من العناصر الأخرى التي تدعو السياح من داخل وخارج دولة الإمارات إلى زيارة هذا المكان.
عند دخول الفندق، ستجد نفسك محاطاً بتصاميم مميزة أينما نظرت. قد لا يكون الديكور الداخلي للفندق الأكثر فخامة في قطاع الضيافة في الإمارات، فالفندق كبير نسبياً ويضم 481 غرفة، بالتالي هو يسعى لتلبية حاجة زوار دبي قدر المستطاع بالإضافة إلى توفير شعور الرقي في الخدمات والمرافق المتوفرة.

بالنسبة للغرف، فإن هذا الفندق يمتلك عدداً كبيراً من الخيارات التي تناسب مختلف أنواع الزوار، من الأفراد والعائلات إلى رجال الأعمال. إقامتنا في غرفة «سبيريور روم» كان يعني توفر إطلالة مميزة على أفق دبي. وعلى الرغم من حجم الغرفة المتوسط، فإن التصميم الداخلي يضفي عليها قدراً كبيراً من الجمالية والراحة. وبالإضافة إلى التصميم الفريد، فإن الغرفة تضم جميع المميزات المعهودة في الفنادق الفاخرة مثل التلفزيون المسطح عالي الدقة مع خيارات كثيرة من القنوات التلفزيونية المتنوعة، كما أن جميع الغرف تشمل ميزة الانترنت (واي فاي) بسرعة عالية.

وبالنسبة للطعام، فإن الفطور للنزلاء يقدمه مطعم «بيش» المعروف بخيارات واسعة ولذيذة من الأطباق العالمية. ولكن الزيارة لا تكتمل دون تجربة العشاء من نفس المطعم الذي يقدم لمسته الخاصة في المقبلات والوجبات الرئيسية وحتى الحلويات. كما أن «بيش» يتميز في إعداده لأطباق المشاوي واللحوم تحديداً، والتي ننصح بتجربتها.


وبالتوجه إلى سطح المبنى، ستجد نفسك أمام مسبح واسع جداً وينقسم لقسمين (إحداهما للأطفال) وهو مفتوحة لجميع النزلاء للاستمتاع بالسباحة على ارتفاع 24 طابق. كما يوفر الفندق غرفة رياضة ومركز منتجع صحي. وإذا كنت ترغب بالاستجمام فما عليك سوى التوجه إلى «شاين سبا» والذي يوفر العديد من العروض للنزلاء في الفندق.


لعل الخدمة الجيدة من قبل موظفي الفندق، بالإضافة إلى الأنشطة المتوفرة فيه، ستستمر في تمكين شيراتون من جذب النزلاء من مختلف الأماكن والفئات. وبالطبع، فإن ظواهر النجاح المستمرة لهذا الفندق تشهد له عراقة الاسم في قطاع الضيافة في الإمارات.
وتأكيداً على أهمية موقع شيراتون في دبي، فإن جميع النزلاء يمكنهم العبور إلى مول الإمارات مشياً على الأقدام لاتصال الفندق بمبنى المركز التجاري. مما يعني أن الإقامة في الفندق تعني توفر العديد من الخيارات الأخرى لقضاء الوقت في التسوق أو التمتع بالمرافق الترفيهية في المركز.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة