تحت المجهر: السياحة في حتا

وقت الرحلة 90 دقيقة من مدينة دبي
تحت المجهر: السياحة في حتا
بواسطة أريبيان بزنس
الأحد, 23 ديسمبر , 2018

ابعتد عن صخب المدينة وحياة الازدحام، وأذهب معنا في هذه الرحلة القصيرة إلى أحد أجمل الملاذات المخبأة في طبيعة حتا الجبلية والمطلة على مناظر خلابة تمتد لمسافات شاسعة. يوفر فندق "جيه . إيه حتا فورت"، جميع وسائل الراحة والاسترخاء التي يحتاج إليها ضيوف الفندق، بالإضافة إلى 12 نشاط خارجي بإمكان الزوار المشاركة فيها لقضاء عطلة عائلية وسعيدة في واحدة من أجمل المناطق الطبيعية في المنطقة.

انخفت حرارة أخيرًا وأصبحت الأماكن الطبيعية التي توفر نشاطات خارجية هي الوجهة المفضلة لمن يبحث عن المتعة والإثارة خلال العطلة، وبمجرد قيادة السيارة لـ90 دقيقة من مدينة دبي ، ستكون قد وصلت إلى وجهتك بين تلال جبال حتا الطبيعية بعيدًا عن ازدحام السيارات والصخب المتعب الناتج عن حركة المدينة المستمرة. تقع حتا التي توصف بجوهرة الإمارات، لما تحتويه من مناظر طبيعية خلابة ومسارات مياه فيروزية بالإضافة إلى المساحات الخضراء الشاسعة، على بعد 130 كيلومتر من مركز مدينة دبي، أي أكثر من ساعة بقليل قيادة بالسيارة، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

الإقامة

يضم فندق "جيه . إيه حتا فورت"، الذي تم تجديده مؤخراً 52 غرفة فاخرة وشاليهات توفر إطلالات على جبال هاجر الشامخة. كما يوجد حمامي سباحة خارجيان يمكن التحكم في درجة حرارتهما، بالإضافة إلى مطعم "جيما" الذي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والأطباق العالمية، وبار كوكتيل "رومول" وتراس "صن سيت" لأمسيات ساحرة تستمتعون فيها بتشكيلة الكوكتيلات الفاخرة.

اللعب

لا يقدم الفندق خدمات الاسترخاء والأجواء الهادئة والمناظر الطبيعية فقط، بل يضم مجموعة كبيرة من الأنشطة والمغامرات في الهواء الطلق من رياضة التجديف إلى ركوب الدراجات الهوائية وركوب الدراجات الجبلية  وتسلق الجدار و حبل الإنزلاق والميني غولف والرماية وألعاب الرماية. كما  تتوفر مجموعة من الأنشطة الداخلية في مركز الترفيه بما في ذلك بلاي ستايشن و وبلياردو وكرة قدم مصغرة و بينج بونج.

أهم النصائح لإقامة استثنائية في حتا

التجديف - خذ قارب من قوارب الكاياك أو قارب لشخصين لاستكشاف سد حتا المتلألئ بشكل جميل تحت أشعة الشمس، وهو مكان مثالي ورائع لالتقاط الصور ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي

ركوب الدراجة في وادي هب والاستمتاع بالتضاريس الجبلية، على الدرب الأخضر للمبتدئين حتى السواد، لراكبي الدراجات المحترفين. استقل دراجتك الخاصة أو استأجر واحدة من مركز درب حتا للدراجات الجبلية وتمتع بركوبها في واحدة من أجمل المناطق الجبيلة في المنطقة. جميع المسارات مجانية ومفتوحة على مدار السنة، مع توافر مواقف وافرة للسيارات والزوار.

العناية الشخصية – إذا كنت متفرجأكثر من كونك عاشق وممارس للرياضة، دلل نفسك بمجموعة من علاجات الوجه لتجديد شباب البشرة، ببالإضافة إلى تدليك الأنسجة العميقة أو حمام Elemis الترميمي في صالون Senses Salon.

المشي لمسافات طويلة - تعتبر جبال الحجر خلفية مذهلة لرحلة مثيرة بين المناظر الرائعة.

مجالسة الأطفال - ملاذ مثالي للعائلات، يمكن للبالغين الاسترخاء دون عناء مع خدمة مجالسة الأطفال المتوفرة عند الطلب.

عروض رائعة لثلاث ليال  - احجز ليلتين إبتداءً من 699 درهم في الليلة شاملة الضرائب ومدد إقامتك ليلة إضافية بخصم يصل إلى 50%
https://www.jaresortshotels.com/en/dubai/ja--hatta--fort--hotel/offers/h...

ليلة رأس سنة مختلفة - اهرب من المدينة المزدحمة خلال ليلة رأس السنة، لقضاء أجمل الأوقات والاحتفالية في حتا، حيث يقدم فندق "جيه . إيه حتا فورت"، حفل عشاء ليلة رأس السنة مقابل 595 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد مع مشروبات منزلية للبالغين تكتمل ببث حي ووسائل الترفيه.
https://www.jaresortshotels.com/en/dubai/ja--hatta--fort--hotel/offers/f...

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة