ذي بوينت نخلة جميرا ينظم احتفالا استثنائيا ليلة رأس السنة

ذي بوينت نخلة جميرا البالغ تكلفته 800 مليون درهم يبدأ العد العكسي لانطلاق احتفالات رأس السنة بعد الافتتاح الناجح
ذي بوينت نخلة جميرا  ينظم احتفالا استثنائيا ليلة رأس السنة
بواسطة أريبيان بزنس
الجمعة, 21 ديسمبر , 2018

يستعد ذي بوينت نخلة جميرا، الوجهة البحرية للمطاعم والترفيه التابع لشركة نخيل مولز والبالغ قيمته 800 مليون درهم، لتنظيم حدث استثنائي للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الوجهة في افتتاحها الرسمي بحضور أكثر من 10 آلاف شخص.

وستشهد احتفالات العام 2019 في ذي بوينت عروض الألعاب النارية الشهيرة وأشهى المأكولات والعروض الترفيهية وسط أفضل إطلالة في دبي على فندق أتلانتس النخلة.

وتوفر الوجهة للمحتفلين بالعام الجديد موسيقى الدي جي الحيّة واستعراضات الترفيه الجوالة والسحوبات على الجوائز، وفقا لمكتب دبي الإعلامي.

سارعوا إلى حجز تذاكركم للاحتفال بهذه المناسبة المميزة.

وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لـ شركة نخيل مولز: "سعداء للغاية بإطلاق ذي بوينت، الأيقونة الجديدة الفريدة من نوعها في نخلة جميرا، والتي تأسر اهتمام زوار الوجهة منذ لحظة وصولهم إليها. وبالنظر إلى مكانة إمارة دبي التي تمتزج فيها ثقافات العالم، يعكس ذي بوينت بما يضم من خيارات متنوعة من المطاعم ووسائل الترفيه هذا المزيج الرائع. ومع استقبالنا المزيد من الزوار يوماً بعد يوم، نواصل استعداداتنا لليلة رأس السنة، ونثق في أن يكون ذي بوينت الوجهة المثالية للاحتفال بها".

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة