«أبوظبي للفنادق» تسعى لشراء أصول فندقية من إعمار العقارية في دبي

شركة أبوظبي الوطنية للفنادق تجري محادثات لشراء أصول ومباني فندقية من شركة إعمار العقارية في دبي.
«أبوظبي للفنادق» تسعى لشراء أصول فندقية من إعمار العقارية في دبي
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 01 نوفمبر , 2018

أكدت شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" في بيان لها على سوق أبوظبي للأوراق المالية إنها تدرس عدة فرص استثمارية من ضمنها شراء بعض فنادق شركة "إعمار العقارية"، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية في الإمارات وخارجها.

وكان تقرير حديث نشرته رويترز ذكر أن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق تجري محادثات لشراء أصول ومباني فندقية من شركة إعمار العقارية في دبي.

وقال مصدران مطلعان لوكالة رويترز، أمس الأربعاء، إن شركة أبوظبي الوطنية للفنادق تجري مناقشات متقدمة مع شركة إعمار على مدار الشهرين الماضيين، لشراء فنادق في إمارة دبي.

وأضافت المصادر، أن شركة إعمار ستواصل إدارة الفنادق بعد عملية البيع. وعلقت شركة إعمار على الأمر دون أن تعطي تفاصيل قائلة: "نناقش مع عدد من الأطراف الذين أبدوا اهتماما بالأصول".

في حين نشرت شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" في بيان لها على سوق أبوظبي للأوراق المالية إنها تدرس عدة فرص استثمارية من ضمنها شراء بعض فنادق شركة "إعمار العقارية"، وذلك في إطار استراتيجيتها التوسعية في الإمارات وخارجها.

وجاء إعلان شركة "أبوظبي الوطنية للفنادق" تعليقا على التقارير الصحفية التي نشرت أمس بخصوص شرائها لبعض فنادق شركة "إعمار العقارية".

وكان رئيس مجلس إدارة إعمار، محمد العبار، قد ذكر في يوليو الماضي، أن الشركة تسعى إلى بيع أصول غير أساسية، بما في ذلك فنادق ومدارس ومستشفيات.

ونوهت المصادر، بأن أبوظبي الوطنية لا تسعى إلا لشراء الفنادق فقط دون الدخول في مفاوضات بشأن المدارس والمستشفيات.

يذكر أن محفظة أبوظبي الوطنية للفنادق تضم فنادق هيلتون وريتز كارلتون وشيراتون وبارك حياة في أبوظبي.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة