لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 05:15 ص

حجم الخط

- Aa +

«جميرا بيتش هوتيل» بدبي يفتح أبوابه بعد أعمال تحديث شاملة

استقبل «جميرا بيتش هوتيل» بدبي أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في عام 1997.

«جميرا بيتش هوتيل» بدبي يفتح أبوابه بعد أعمال تحديث شاملة

أعلنت مجموعة جميرا أمس عن عودة فندقها الشهير «جميرا بيتش هوتيل» لاستقبال زواره اعتباراً من 19 أكتوبر الجاري، وذلك في أعقاب برنامج تجديد وتحديث شامل استمر على مدار خمسة أشهر.

وبهذا، تتيح المجموعة لزوار الفندق فرصة العودة لاستكشاف رؤيتها الجديدة لتجربة الإقامة الفاخرة، المصممة خصيصاً لتلبية تطلعات العائلة العصرية والمسافرين الحريصين على خوض أرقى التجارب.

وراعت عمليات التحديث عدم المساس بجوهر «جميرا بيتش هوتيل»، إذ حرصت على إبقاء اللمسات الشخصية الدافئة التي اقترن بها اسم الفندق.

وقال جوسيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: «افتتح فندق» جميرا بيتش هوتيل «أبوابه في عام 1997ويعد الوجهة الأبرز لقضاء العطلات والإجازات العائلية الداخلية، نظراً لما يوقظه في نفوسهم من ذكريات وحنين إلى الساحل الساحر بمجرد عبورهم أبواب الفندق» وفقا لصحيفة الخليج.

استقبل «جميرا بيتش هوتيل» أكثر من مليون زائر منذ افتتاحه في عام 1997.

وما زال الفندق الذي تطور من منتجع شاطئي تقليدي إلى وجهة عائلية معاصرة من فئة الخمس نجوم، يحتفظ بأجوائه المفعمة بالمرح ويقدم لنزلائه تجربة إقامة تزخر بالراحة والرفاهية.

وقال تود سيلانو، نائب الرئيس الإقليمي الأول ومدير عام «جميرا بيتش هوتيل»: الفندق يشع بمستوى جديد كلياً من الطاقة والحيوية.

وبدءاً من الكبائن الشاطئية ونادي الأطفال والمطاعم والمقاهي الخارجية والداخلية وردهة الفندق ومدخله وصولاً إلى غرفه التي توفر الإطلالة على فندق «برج العرب»، يمثل «جميرا بيتش هوتيل» جوهرة لا غنى عن زيارتها وخوض تجربة الإقامة فيها.