5000 وظيفة في فنادق ماريوت في الإمارات

تتوقع ماريوت توليد قرابة 5 آلاف وظيفة في الإمارات مع افتتاح 11 فندقا جديدا هذا العام
5000 وظيفة  في فنادق ماريوت في الإمارات
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 11 أكتوبر , 2018

أعلنت شركة «ماريوت» عن تعزيز وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة مع توقعات بإضافة 11 فندقاً جديداً، وإضافة أكثر من 2,600 غرفة، بحلول نهاية العام، وتطلعات نمو قوية على مدار السنوات الخمس المقبلة لتضيف أكثر من 20 فندقا جديد  خلال السنوات الخمسة القادمة وتتوقع توليد قرابة 5 آلاف وظيفة.

افتتحت الشركة منذ  مطلع العام ستة فنادق جديدة، وستشيف خمسة فنادق أخرى، ما يرفع محفظتها في أرجاء الإمارات إلى 59 فندقاً، وأكثر من 17 ألف غرفة في ست إمارات بحلول نهاية العام.

وأطلقت الشركة علامتين جديدتين في المنطقة، هما علامة «إليمنت»، التي افتتحت في وقت سابق من هذا العام بدبي؛ وعلامة «إديشن» المقرر افتتاحها بأبوظبي في وقت لاحق من هذا العام.

ويقول أرني سورنسون، الرئيس والمدير التنفيذي لـماريوت الدولية: نحن محظوظون بالفرصة التي أتيحت لنا للإسهام في النمو المستمر، وتنويع اقتصاد الإمارات؛ ونؤكد على التزامنا المستمر بدعم الرؤية النافذة لقيادات الدولة الحكيمة من أجل تعزيز قطاع السياحة.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لـماريوت الدولية في الشرق الأوسط وأفريقيا: متفائلون جداً بشأن الإمارات، ونواصل استكشاف الفرص الكفيلة بتعزيز نمو شركتنا في الدولة عبر فرص التحويل والتوقيع على صفقات جديدة.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة