لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 20 فبراير 2020 12:15 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق أول منصّة من نوعها في الإمارات لتأجير السيارات عبر بوابة موحّدة

نموّ سوق تأجير السيارات عبر الإنترنت في الإمارات ليصل إلى 1.85 مليار درهم بحلول العام 2022

إطلاق أول منصّة من نوعها في الإمارات لتأجير السيارات عبر بوابة موحّدة

أعلنت اليوم بينو تكنولوجيز (Beno Technologies) وهي شركة تقنية تتخذ من الإمارات مقراً لها ، عن إطلاق مبادرة جديدة تتمثل في تطبيق للهاتف الجوال يحمل اسم بينو (Beno)، والذي سيحدث ثورة في قطاع تأجير السيارات في الإمارات والمنطقة بحسب بيان صحفي.

ويشهد قطاع المواصلات والنقل اليوم تغيرات غير مسبوقة، لاسيما مع الدور المتزايد الذي تلعبة الحلول التقنية في هذا القطاع والتوجه المتزايد نحو توفير الكثير من الخدمات وفق الطلب عبر الهاتف الجوال، ويأتي الإعلان عن تطبيق بينو في ظل هذه التوجهات الجديدة والتي توفر فرصاً جديدة للأعمال، إذ يتبنّى تطبيق بينو ما سيمّى بـ "الاقتصاد المشترك" من خلال تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة في الإمارات من إدارة أساطيل السيارات لديها عبر منصة تقنية واحدة. ولن يقتصر دور المنصة الجديدة على تمكين شركات تأجير السيارات من ازدهار أعمالها مع الشركاء، بل سيتعدّاه لإنشاء نظام تقني متكامل يضع العميل في صلب اهتمامه، ويستفيد في الوقت ذاته من التقنيات الحديثة والبيانات المختلفة بما يعزز تجربة العملاء.

وتقدّم المنصة الجديدة رؤية جديدة لشركة ناشئة تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في أداء الأعمال، وذلك بتوفير مستوى عالي من الخدمات والابتكارات عبر التطبيق الجديد بما يوفر للعملاء تجربة لا مثيل لها.

وبهذه المناسبة، أحمد إشتيّة، الشريك المؤسس لشركة بينو تكنولوجيز: " رؤيتنا تتمثل في تمكين شركائنا و تعزيز خدمة عملائنا عبر المنصة الجديدة التي نقدّمها، وإننا واثقون في نجاح المنصة الجديدة وتلبيتها لاحتياجات العملاء والشركاء بصورة مثالية".

وأضاف قائلا: ""نحن نركز في بينو تكنولوجيز على دراسة السوق واحتياجات العملاء لسد الثغرات في قطاع تأجير السيارات عبر اعتماد أحدث التقنيات والابتكارات للارتقاء بتجربة العملاء".
ومنذ انطلاقها في العام 2018 على يد مجموعة من الشباب الواعدين، جذبت شركة بينو تكنولوجيز المتخصصة في التقنية اهتمام العديد من المستثمرين وأصحاب رؤوس الأموال بما تتمتع به من رؤية فريدة وابتكارات مميزة وطاقات عمل كبيرة، وقد نجحت الشركة حتى الآن في جمع استثمارات قاربت 10 مليون درهم إماراتي.

وقد أشارت دراسة حديثة لمؤسسة "يورو مونيتر إنترناشيونال" إلى أن حجم سوق تأجير السيارات عبر شبكة الإنترنت في الإمارات سيصل إلى 1.85 مليار درهم بحلول العام 2022، ومن المتوقع أن يشهد هذا السوق نموا بنسبة 14.8% بين العامين 2020 و 2022، مما يشير إلى الزخم الكبير الذي يحظى به هذا القطاع. وتتمثل رؤية بينو في تعزيز شركات تأجير السيارات المحلية على الاستفادة من هذا السوق المزدهر.

وبدوره المناسبة، قال محمد عوّاد، الشريك المؤسس لشركة بينو تكنولوجيز: "يؤكد إطلاق المنصّة الجديدة على التزام شركتنا المستمر بقيادة الابتكار التقني في قطاع الأعمال بصورة عامّة، وفي قطاع التقنية بصورة خاصّة".

يمكن تحميل تطبيق بينو من متجر آبل ستور لهواتف آيفون وجوجل بلاي لهواتف آندرويد.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.beno.com