لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 19 فبراير 2020 09:30 ص

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: دوبيزل برو تسهل تمويل وتقييم السيارات

دوبيزل تسعى لتعزيز الثقة والشفافية والراحة عند بيع وشراء السيارات في الإمارات مع خدمات دوبيزل برو

الإمارات: دوبيزل برو تسهل تمويل وتقييم السيارات

أطلقت "دوبيزل" مجموعة جديدة من الخدمات المُميّزة تحت إسم "دوبيزل برو" لمنح الراغبين في بيع أو شراء السيارات المستعملة راحة البال المطلقة في كلّ من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان.

وتُعدّ الخدمة الجديدة امتداداً لمنصة بيع وشراء السيارات المستعملة الأكبر والأكثر موثوقية في دولة الإمارات، وتتلخص المهمة الرئيسية لفريق "دوبيزل برو" من الخبراء في مساعدة المشترين والبائعين على توفير الوقت والمال عبر دعمهم طوال هذه العملية.

علاوة على ذلك، تم اعتماد "دوبيزل برو" كشريك من قبل بنك الإمارات دبي الوطني وبنك إتش إس بي سي وبنك أبوظبي التجاري لإصدار شهادات تقييم السيارات. وهي أخبار سارة لمشتري السيارات المستعملة الذين يتطلعون إلى تمويل عملية الشراء القادمة، بحيث يتوفّر لهم فرصة الحصول على تمويل بنسبة فائدة حصرية على السيارات التي تم فحصها وتقييمها بواسطة دوبيزل.

في هذا السياق قال ماثيو ديفدسون، رئيس الخدمات لدى دوبيزل برو: "ندرك أنّ عملية شراء سيارة مستعملة قد تكون مُقلقة وتحمل بعض الشكوك بالنسبة للبعض، في حين أنّ عملية البيع أيضًا قد تكون مُرهقة. لذا تُقدّم خدمة دوبيزل برو خبرات عملنا في بيع السيارات عبر الإنترنت ونضعها في تصرّف العملاء لنُقدّم لهم شريكاً موثوقاً يُساهم في جعل هذه العملية أسرع وأسهل وأكثر شفافية."

خدمة الشراء المريح

تُغطي خدمة الشراء المريح كامل العملية، بدءًا من البحث واختيار السيارات حسب احتياجات المشتري والميزانية، إلى اختبار القيادة وفحصها نيابة عن المشتري. ويمكن للمشترين الاشتراك في الخدمة الكاملة أو تحديد سيارة نالت إعجابهم قبل الاستعانة بفريق دوبيزل برو.

أمّا بالنسبة للمشتري ذو الخبرة المسبقة، تتوفّر إمكانية فحص السيارة من قبل فريق دوبيزل برو للتأكد من حالتها، الذين يتواصلون بدورههم مع البائع (أو البائعين) مباشرة لترتيب موعد إجراء فحص شامل لـ 120 نقطة، ومن ثم مشاركة التقرير المُفصّل لحالة السيارة مع المشتري مع إبراز أي ملاحظات بحاجة للمتابعة. وعليه، يتمتّع المشتري في هذه الحالة بفرصة أكبر للتفاوض على السعر واتخاذ قرارات شراء أكثر استنارة.

خدمة البيع المريح

بالنسبة للأشخاص الراغبين في بيع سيارتهم، تضع خدمة "البيع المريح" في تصرّف البائع، فريقاً خبيراً للمساعدة والإشراف على كامل عملية البيع. تحصل السيارات المعروضة للبيع من خلال دوبيزل برو على فرصة أفضل بالظهور على المنصة، وذلك بفضل الصور الاحترافية وتمييز الإعلان، إلى جانب وضع سعر السوق العادل للمساعدة في بيع السيارة في أسرع وقت ممكن. وانطلاقاً من هنا، يتلقى فريق دوبيزل برو جميع الاستفسارات ويمنح المشترين الجادين فقط فرصة تفحص السيارة وتجربتها. كما تشمل العملية أيضاً التفاوض على السعر مع المشترين المحتملين وإجراءات نقل الملكية من أجل راحة بال تامة.

واختار آلاف العملاء الراضين خدمة البيع المريح منذ بدئها قبل عامين، وتم بيع معظم السيارات في أقل من 20 يوماً من عرضها.

خدمة المساعد المحترف

تُوفر خدمة المساعد المحترف مزيجًا من الخدمات لأصحاب السيارات مثل تجديد التسجيل وطلب شهادات التقييم لطلبات التمويل البنكي.
وأضاف ديفدسون: "تتميّز الحياة في دولة الإمارات بوتيرة سريعة، وفي أغلب الأحيان لا يجد الناس متسعاً من الوقت في يومهم المزدحم. لذا أطلقنا عام 2017 خدمة البيع المريح التي لاقت إقبالاً كبيراً، لكننا أدركنا حينها وجود حاجة في سوق السيارات المستعملة لخدمات تُلائم احتياجات كلّ بائع أو مشتري. لذا تهدف خدمات دوبيزل برو إلى جعل عملية شراء وبيع السيارات المستعملة أكثر سلاسة، وتقديم المساعدة لأصحاب السيارات للحفاظ على سيارتهم وتجديد تسجيلها كل عام."

واختتم ديفدسون: "إنّ شراكتنا مع ثلاثة من البنوك الرائدة في الدولة ستجعل من تجربة شراء سيارة مستعملة أكثر سهولة وسلاسة لمستخدمينا، كما أنها تبرز أيضًا مستوى الموثوقية التي يتمتع بها الفحص الشامل الذي يُقدّمه فريق دوبيزل برو."

وللاستفادة من هذه الخدمات، يمكن للبائعين والمشترين في دبي وأبوظبي والشارقة وعجمان التسجيل عبر موقع دوبيزل على الإنترنت أو عبر التطبيق أو من خلال مركز الاتصال. كما يمكن زيارة أي من مواقع دوبيزل برو المتواجدة في مراكز تسجيل في كل من البرشاء والقصيص، فيرست أفنيو مول موتور سيتي، ووحدة إدارة فحص وتسجيل السيارات في مشرف أبوظبي.

أخيراً وليس آخراً، تفتخر دوبيزل بكونها سوق السيارات المستعملة الأكبر في الإمارات حيث يتردد أكثر من 1.6 مليون مستخدم شهرياً على قسم السيارات الذي يضم أكثر من 30,000 إعلان سيارات مستعملة للبيع.