لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأحد 12 يناير 2020 01:45 م

حجم الخط

- Aa +

دبي: خلال 24 ساعة، سحب وضخ نحو 1.3 مليون متر مكعب من المياه

قامت بلدية دبي بجهود هائلة للمساهمة بسلامة القيادة على الطرقات وسحبت فرقها نحو 1.3 مليون متر مكعب من المياه تم ضخها في صهاريج أو نقلها

دبي: خلال 24 ساعة، سحب وضخ نحو 1.3 مليون متر مكعب من المياه

تضافرت ما بين الأمس واليوم جهود مؤسسات وإدرات عديدة لعودة حالة الطرق إلى وضعها الطبيعية بعد هطول أمطار غزيرة غير مسبوقة في دبي والإمارات عموما.

وعبر تويتر نقل الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي لقطات تظهر جانب من جهود بلدية دبي المستمرة لتنظيف طرقات المناطق المختلفة بعد الأمطار القوية التي شهدتها الإمارة. وقام أكثر من 3000 موظف وعامل من بلدية دبي بالعمل في كافة أنحاء الإمارة على سحب المياه وازالة كل المخلفات مزودين بـ 35 مضخة وعشرات الآليات ومحطات تصريف مياه الأمطار، وتلقت البلدية خلال هذه الفترة 3100 اتصال بلاغ عبر مركز الاتصال 800900 او تطبيق Dubai24/7.

وكانت معظم طرقات الإمارة الرئيسية في حالة ممتاز صباح اليوم بحسب ما شهده الكثيرون وتحدثوا به عبر تويتر.

حيث شوهدت جهود هيئة كهرباء ومياه دبي أيضا في معالجة الأعطال والتعامل مع مختلف البلاغات في ظل ظروف الطقس الحالي. كما عملت فرق هيئة الطرق والمواصلات في دبي مع أكثر من 600 مهندس ومفتش وعامل وفني، على مدار الساعة إلى جانب 245 آلية تنوعت بين مضخات وصهاريج ومركبات طوارئ وغيرها من الآليات المساعدة لضمان عودة الحركة المرورية إلى وضعها الطبيعي في مختلف أنحاء دبي.