لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

مواقف أبوظبي مجانية غداً.. وتغيير طفيف في خدمات الحافلات

مركز النقل المتكامل في أبوظبي يعلن عن مجانية تطبيق رسوم المواقف السطحية في الإمارة، خلال فترة الإجازة والتي تبدأ من الساعة 00:01 من صباح يوم الأربعاء الأول من يناير 2020 وحتى الساعة 7:59 صباح يوم الخميس

مواقف أبوظبي مجانية غداً.. وتغيير طفيف في خدمات الحافلات

 أعلن مركز النقل المتكامل في إمارة أبوظبي عن مجانية تطبيق رسوم المواقف السطحية في الإمارة، خلال فترة الإجازة والتي تبدأ من الساعة 00:01 من صباح يوم الأربعاء الأول من يناير 2020 وحتى الساعة 7:59 صباح يوم الخميس الموافق 02 يناير 2020.

وأكد المركز ضرورة عدم الوقوف في الأماكن الممنوعة وعدم إعاقة حركة المركبات والتوقف بشكل صحيح في الأماكن المخصصة للوقوف، وكذلك عدم الوقوف في الأماكن المخصصة للسكان من الساعة 9.00 مساءً وحتى الساعة 8:00 صباحاً، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

الإمارات: إطلاق خدمة الرسائل النصية في دفع المواقف للزوار من «مجلس التعاون»

بدء تفعيل خدمة دفع رسوم المواقف لمركبات دول مجلس التعاون الخليجي عبر الرسائل النصية من خلال رقم هاتف متحرك مسجل في الإمارات وتقطع الرسوم من حساب العميل في شركة " اتصالات" أو " دو".
 

وأشار إلى أن خدمة الحافلات ستعمل حسب الجدول الزمني ليوم الجمعة والعطل الرسمية في يوم الأربعاء الموافق الأول من يناير 2020 دون أي تغيير.

بينما الخدمات رقم: /65/ و/67/ لن تصل إلى منطقة الاحتفالات في جزيرة المارية بسبب الإغلاقات على جسر شارع المارية وعلى جسر شارع حمدان بن محمد، من الساعة 8 مساءً لغاية الساعة الواحدة بعد منتصف الليل في الاتجاهين بتاريخ 31 ديسمبر، حيث يتم تحويل الخطوط إلى جسري شارع حمودة بن علي الظاهري وجسر شارع الريم كبديل، مع العلم أنه لن يتم إغلاق الشوارع داخل جزيرة المارية.

بلدية الشارقة تخضع 1300موقف للرسوم في منطقة النهدة

أعلنت إدارة المواقف العامة في بلدية مدينة الشارقة عن إخضاع المواقف العامة في منطقة النهدة بالإمارة للرسوم اعتبارا من اليوم
 

أما عن مواعيد عمل خدمات العبارات في إمارة أبوظبي فستعمل حسب الجدول الزمني ليوم الجمعة والعطل الرسمية.

وأفاد المركز بأن مراكز إسعاد المتعاملين في أنحاء إمارة أبوظبي ستغلق خلال فترة الإجازة يوم الأربعاء الموافق الأول من يناير2020 على أن يستأنف العمل يوم الخميس الموافق 2 يناير 2020.