لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 25 ديسمبر 2019 05:15 ص

حجم الخط

- Aa +

مسؤول: وثائق مقلقة جدا بشأن استجابة بوينغ لسلامة طائرات ماكس 737

قال مسؤول في الكونغرس الأميركي إن وثائق كُشف عنها مؤخرا "تشير على ما يبدو إلى صورة مقلقة جدا" بشأن استجابة بوينغ لقضايا سلامة متعلقة بطائرات ماكس 737.

مسؤول: وثائق مقلقة جدا بشأن استجابة بوينغ لسلامة طائرات ماكس 737

رويترز - قال مساعد بلجنة في مجلس النواب الامريكي يوم الثلاثاء إن وثائق من بوينج تعكف لجنة حكومية أمريكية على مراجعتها يبدو أنها تشير الى صورة ”مزعجة جدا“ لتعليقات من موظفين بشركة صناعة الطائرات بشأن الطائرة 737 ماكس الموقوفة عن الطيران.

وأضاف المساعد الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته أن الوثائق، التي قدمت إلى اللجنة في وقت متأخر يوم الاثنين، ناقشت بواعث قلق بشأن التزام بوينج بمعايير السلامة ومساعي من بعض الموظفين لضمان ألا تتدخل هيئات تنظيمية أو هيئات أخرى لتعديل خطط الشركة للإنتاج.

برج خليفة يستضيف عرض الألعاب النارية بمناسبة رأس السنة 2020

تستعد شركة " إعمار" مجددا لتقديم عرضها المبهر الذي يسلط الضوء على إمارة دبي و منطقة وسط مدينة دبي ويرسخ مكانتهما العالمية.

وقُدمت الوثائق إلى لجنة إدارة الطيران الاتحادية في نفس اليوم الذي أعلنت فيه بوينج عن إقالة رئيسها التنفيذي دينيس مويلنبرج وسط أزمة أثارتها طريقة تعاملها مع تداعيات حادثي تحطم لطائرتها الأفضل مبيعات 737 ماكس.

وطائرات 737 ماكس رابضة على الأرض منذ مارس آذار. وقتل 346 شخصا في حادثي التحطم اللذين وقعا في إندونيسيا وإثيوبيا خلال خمسة أشهر.
وإلى جانب الوثائق التي قدمت إلى إدارة الطيران الاتحادية، قدمت بوينج في وقت سابق وثائق الى وزارة العدل التي تجري تحقيقا جنائيا نشطا في أمور مرتبطة بالطائرة 737 ماكس.

أبوظبي تستضيف عروضا ترفيهية عالمية المستوى بجزيرة ياس

دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي توقع اتفاقية لاستضافة عدد من العروض الترفيهية العالمية على مدار السنوات الثلاث المقبلة على جزيرة ياس.
 

وتسعى بوينج جاهدة لإصلاح العلاقات مع هيئات تنظيمية أمريكية ودولية تحتاج لنيل موافقتها على عودة طائرات 737 ماكس إلى التحليق في الجو.

وأغلقت أسهم بوينج منخفضة 1.3 بالمئة إلى 333 دولارا يوم الثلاثاء بعد منيت بخسائر بلغت أكثر من 20 في المئة على مدار الأشهر التسعة الماضية.