حجم الخط

- Aa +

الأحد 1 ديسمبر 2019 11:30 ص

حجم الخط

- Aa +

مصرع عروس سعودية وشقيقتها ووالدتها ورابعة ليلة زفافها

عروس سعودية و3 من أسرتها يلقون مصرعهم ليلة زفافها إثر حادث مروري مروع على طريق الفريشة في محافظة الأفلاج بمنطقة الرياض

مصرع عروس سعودية وشقيقتها ووالدتها ورابعة ليلة زفافها

لقيت عروس سعودية وثلاث من أهلها مصرعهم ليلة زفافها إثر حادث مروري مروع على طريق الفريشة في محافظة الأفلاج بمنطقة الرياض مساء الأربعاء الماضي.

وتحولت فرحة الأسرة بزفاف ابنتها إلى مأتم، بعدما توفيت العروس وشقيقتها ووالدتهما وإحدى حفيدات الأسرة، فيما أصيب رجلان.

وتقدم محافظ الأفلاج تركي الهزاني ووكيل المحافظة عبدالله العتيبي، ظهر الخميس الماضي، الصلاة على المتوفيات الأربع.

وكتب الداعية عبدالهادي العرجاني يوم الخميس الماضي في موقع تويتر "فُجعنا ليلة البارحة بوفاة امرأة صالحة وابنتيها وحفيدتها وكانت هذه الليلة هي ليلة زفاف إحدى بناتها المتوفين معها فأصبحت ليلة الزفاف هي أول ليلة في القبر فنسأل الله الرحيم الغفور أن يتقبلهم بقبول حسن وأن يجبر مصاب أهليهم ويبدلهم دار خير من دارهم وأزواج خير من أزواجهم".

ويطالب عدد من الأهالي بمعالجة خطورة طريق الفريشة الذي يشهد وقوع الكثير من الحوادث الدامية، وناشدوا، بحسب صحيفة "سبق" المحلية، تنفيذ الازدواجية وتوفير كل وسائل السلامة؛ نظراً لكونه الشريان الرئيس لعدد من المراكز والهجر شمال غرب المحافظة، ويعبره يومياً الكثير الطلاب والطالبات والموظفين والأهالي.

بدء تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة في السعودية

الهيئة العامة للزكاة والدخل تبدأ في تطبيق الضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة بنسبة 50%

ما قصة الدخان الجديد مغشوش في السعودية؟

أدعى ناشطون أن الدخان الجديد مغشوش وأطلقوا هاشتاكات متشابهة تقول إن الدخان مغشوش والدخان القديم لتسارع وزارة الصحة وتصدر توضيحاً وبعدها بساعات قامت الهيئة العامة للغذاء والدواء بإصدار توضيح هي الأخرى

وتسجل السعودية أحد أعلى معدلات الوفيات بسبب حوادث الطرق حول العالم. وكانت الإدارة العامة للمرور قالت في مارس/آذار 2017 إن نحو 100 ألف شخصاً لقوا حتفهم في المملكة بسبب حوادث المرور خلال العشرين سنة الماضية، ويعني ذلك وفاة 14 شخصاً يومياً في عموم السعودية التي يبلغ عدد سكانها نحو 32 مليوناً.