حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

القبض على سعودي عمره 75 عاماً تسبب بمقتل مواطن بعد 43 سنة من الاختباء

السلطات السعودية تقبض على مواطن عمره 75 سنة ارتكب حادث دهس قبل 43 سنة وراح ضحيته مواطن آخر في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة

القبض على سعودي عمره 75 عاماً تسبب بمقتل مواطن بعد 43 سنة من الاختباء

تمكنت السلطات السعودية من ضبط مواطن سبعيني كان قد ارتكب حادث دهس قبل 43 سنة راح ضحيته مواطن آخر في محافظة الطائف بمنطقة مكة المكرمة غرب المملكة.

وذكرت صحيفة "سبق" المحلية نقلاً عن مصادرها أن الحادثة جرت في العام 1398 حين دهس المواطن الثلاثيني حينها مواطناً توفي نتيجة الحادث، ولاذ السائق حينها بالهرب، وظل الجاني مختفياً منذ ذلك الحين دون أن يظهر أو يسلم نفسه، وتابع ورثة المتوفى القضية، وظلوا يترددون على إدارة المرور طوال 43 سنة الماضية دون يأس، وكان لديهم إيمان بإرادة الله وقوته، وأن الدم لن يضيع.

وذكرت الصحيفة الإلكترونية أن ورثة المتوفى بحادث الدهس تلقوا ليلة أمس الثلاثاء اتصالاً من إدارة مرور الطائف، يفيد بسقوط مرتكب الدهس الذي يبلغ من العمر حالياً 75 سنة في قبضتهم، وأنه اعترف بالحادثة.

وأكدت إحالة المتهم السبعيني إلى المحكمة الشرعية لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

من هي هند القحطاني التي تستفز السعوديين بفيديوهاتها؟

المغردة السعودية هند القحطاني تواصل استفزاز مواطنيها بمقاطع فيديو جريئة تعد خروجاً على تقاليد وأعراف المجتمع السعودي المحافظ بطبيعته

فيديو: نجل حميدان التركي يستغيث بالعاهل السعودي

تركي حميدان التركي نجل الطالب السعودي المعتقل في السجون الأمريكية حميدان التركي يكشف عن إجراء والده عملية جراحية قبل 3 أيام ويستغيث بالملك سلمان بن عبدالعزيز لإنقاذ والده

ولم تذكر الصحيفة تفاصيل إضافية حول الطريقة التي تم فيها ضبط المتهم بعد 43 سنة من دهسه لمواطن توفي نتيجة حادث مرور تم تحديده حينها بعد إشارة الحدائق في الطائف، باتجاه الجنوب.

وتسجل السعودية أحد أعلى معدلات الوفيات بسبب حوادث الطرق حول العالم. وكانت الإدارة العامة للمرور السعودي قالت في مارس/آذار 2017 إن نحو 100 ألف شخصاً لقوا حتفهم في المملكة بسبب حوادث المرور خلال العشرين سنة الماضية، ويعني ذلك وفاة 14 شخصاً يومياً في عموم المملكة التي يبلغ عدد سكانها نحو 32 مليوناً.