لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأثنين 25 نوفمبر 2019 04:15 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: شرطة دبي تضم مرسيدس جي تي السريعة لدورياتها الفارهة

القيادة العامة لشرطة دبي ضمت سيارة مرسيدس جي تي AMG GT G63 S إلى أسطول سيارات دورياتها الفارهة التي لا مثيل لها

فيديو: شرطة دبي تضم مرسيدس جي تي السريعة لدورياتها الفارهة

أضافت القيادة العامة لشرطة دبي سيارة مرسيدس جي تي AMG GT G63 S إلى أسطول سيارات دورياتها الفارهة.

وقال القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، خلال تدشينه الدورية الجديدة، إن شرطة دبي حريصة على إدخال السيارات الرياضية والفارهة ضمن أسطولها من الدوريات، بهدف تعزيز التواجد الأمني لرجال الشرطة في الأماكن السياحية المهمة التي تحظى بالتجمعات السياحية، ومن أبرزها برج خليفة، وبوليفارد محمد بن راشد، و"جي بي آر"، و"لامير"، وغيرها من المناطق، مؤكداً أن الخطط الموضوعة في هذا الجانب هو الارتقاء بكل السيارات المستخدمة في شرطة دبي بما يليق بسمعة ومكانة الإمارة.

واستمع "المري" لشرح حول مواصفات السيارة، والتي تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد 639 حصانا، و900 نيوتن متر من عزم الدوران، يتصل بناقل حركة اوتوماتيكي من 9 سرعات ثنائي الكلتش، لتتسارع السيارة التي تعمل بـ نظام 4 ماتيك للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 315 كيلومتر في الساعة.

وقال المقدم الدكتور مبارك سعيد سالم بنواس الكتبي مدير إدارة الشرطة السياحية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية إن سيارة مرسيدس جي تي AMG G63 S، تعد إضافة نوعية إلى الدوريات الفارهة في إدارة الشرطة السياحية بشرطة دبي.

وأضاف "الكتبي" أن السيارة سيتم استخدامها في المناطق السياحية، وسيسهم رجال الشرطة من خلالها في تقديم مختلف الخدمات إلى أفراد الجمهور والسياح.

سامي كليب يترك قناة الميادين اللبنانية

الصحافي اللبناني سامي كليب يعلن استقالته من قناة "الميادين" التي انطلقت على الهواء إبان ما يعرف بـ "الربيع العربي"

أروع الاحتفالات باليوم الوطني الـ48 لدولة الإمارات العربية المتحدة وسط مدينة دبي

احتفالات اليوم الوطني في "وسط مدينة دبي" تسلط الضوء على التراث الإماراتي العريق

وحازت شرطة دبي على شهادة من موسوعة "غينيس" للأرقام القياسية، لاقتنائها أسرع سيارة شرطة بالخدمة في العالم، من نوع "بوغاتي فايرون،" وهي واحدة من 14 سيارة فائقة السرعة يتجول بها رجال الشرطة في المدينة الحيوية.

فقط في دبي

في دبي فقط، يسمح لك بإيقاف سيارة شرطة لالتقاط صورة مع سائقها، وخصوصاً إذا كانت هذه السيارة من نوع "فيراري" أو "بوغاتي" أو "لامبورغيني".

ويضم أسطول شرطة دبي، سيارة لمبرجيني أفنتادور كوبيه الخارقة التي تنطلق من الصفر إلى سرعة 100كم في أقل من ثلاث ثوانٍ وبسرعة 350 كم في الساعة.

ودخلت شرطة دبي موسوعة غينيس لامتلاكها أسرع سيارة شرطة في العالم؛ وهي الـ "بوغاتي فيرون" التي تصل سرعتها إلى 407 كم في الساعة بقيمة 1.5 مليون دولار.

ويشمل أسطول الشرطة المذهل، المكون من 14 سيارة سريعة، علامة رولز رويس، وبنتلي، وبورش باناميرا، واثنتين من سيارات بي إم دبليو آي 8، وفيراري إف إف، وسيارة أستون مارتن– 77 وهي واحدة من الـ77 سيّارة فقط التي تم إنتاجها .

وقد امتلكت قبل ذلك قوات الشرطة الإيطالية سجل أسرع سيارة شرطة في العالم، بفضل سيارة "لامبورجيني غالاردو LP560-4"، والتي تتمتع بسرعة قصوى تبلغ 370 كيلومتراً في العالم.

وبالإضافة إلى السيارات الثمينة الفاخرة، تحرص شرطة دبي أيضاً على إظهار الاهتمام بالمساواة بين الجنسين من خلال اختيار العديد من النساء لقيادة هذه السيارات التي يقود قسماً منه شرطيات متمرسات.