لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 20 نوفمبر 2019 01:30 م

حجم الخط

- Aa +

أبو ظبي: خفض السرعات على شارع أبوظبي - دبي إلى 80 كم

أبو ظبي: خفض السرعات على شارع مكتوم بن راشد إلى 80 كم - ( أبوظبي - دبي ).

أبو ظبي: خفض السرعات على شارع أبوظبي - دبي   إلى 80 كم

أعلنت شرطة أبوظبي أنه تم تفعيل منظومة خفض السرعات على شارع مكتوم بن راشد ( أبوظبي - دبي ) إلى 80 كم .

ودعت شرطة أبوظبي السائقين إلى الالتزام بالقيادة الآمنة، أثناء الأحوال الجوية المتقلبة و أخذ الحيطة والحذر، خلال الأحوال الجوية المتقلبة، وخفض السرعات إلى 80كم/ الساعة، وترك مسافة أمان كافية، خلال تقلبات الطقس، تطبيقاً لقرار لجنة السلامة المرورية، في إمارة أبوظبي، حفاظًا على سلامة مستخدمي الطريق.

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الداخلية الإماراتية تحذيرات من أخطاء يرتكبها بعض الأشخاص في الأجواء الماطرة والسيول.

يأتي ذلك مع استمرار حالة عدم استقرار الجو وتوقع المركز الوطني للأرصاد سقوط أمطار مختلفة الشدة والبرق والرعد أحيانا في مختلف مناطق الدولة. وتشهد الإمارات حالة من عدم الاستقرار الجوي خلال هذه الأيام بسبب منخفض جوي أثر على جميع إمارات الدولة.


وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن تعطيل جميع المدارس في دبي والإمارات الشمالية يوم الأربعاء، نظرا لتقلبات الطقس والأحوال الجوية السائدة.

وقالت الوزارة على حسابها في "تويتر":"حرصا من وزارة التربية والتعليم على سلامة الطلبة، ونظرا لتقلبات الطقس والأحوال الجوية السائدة.. فقد تقرر تعطيل جميع المدارس في دبي والإمارات الشمالية يوم غد الأربعاء."

وهطلت، صباح اليوم أمطار متوسطة وغزيرة على مناطق متفرقة في الدولة، مصحوبة برياح قوية مثيرة للغبار والأتربة، فيما يتواصل هطول الأمطار في دبي وباقي الإمارات حتى اللحظة.

وفي أم القيوين حذرت إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين بضرورة التقيد بالإرشادات المرورية والسرعات المحددة في الطرقات والتنبه لمفاجآت الطريق. ويأتي ذلك بعد أن تجمعت مياه الأمطار أمام الساحات والدوارات، وضربت صاعقة قوية الأرض داخل الإمارة.