لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 04:30 ص

حجم الخط

- Aa +

30 % من طائرات إيرباص لرجال الأعمال في الشرق الأوسط

كشف مدير التسويق في شركة "إير باص" عن ادخال تحسينات جديدة على طائرات رجال الأعمال لديها من شأنها توفير الوقود بنسبة 15 % والتحليق بدون توقف إلى مسافات أبعد عن السابق.

30 % من طائرات إيرباص لرجال الأعمال في الشرق الأوسط

قال مدير التسويق في شركة "إيرباص" الأوروبية لصناعة الطائرات دافيد فيلوبيلاي، أن نحو 1000 طائرة ركاب تابعة لإيرباص تجوب أنحاء العالم بالإضافة إلى نحو 200 طائرة رجال أعمال، 30% منها تعمل لدى شركات في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وكشف المسؤول الدولي عن امكانية تصنيع طائرات رجال أعمال على طراز الطائرة "إيه 380" فائقة الكفاءة والمؤلفة من طابقين، والتي كانت الشركة قد أعلنت وقف إنتاجها في فبراير الماضي وتوقيف تسليمها في 2021 .

جاء ذلك في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات - على هامش معرض دبي الدولي للطيران 2019 - حيث قال فيلوبيلاي " الطائرة إيه 380 أثبتت نجاحا كبيرا لايرباص وهي تُبلي بلاءً حسنا مع طيران الإمارات وخطوط الطيران الأخرى في المنطقة، ونحن بدورنا سنواصل العمل على ارضاء عملائنا فهي من أشهر الطائرات التي قمنا بتصنيعها من وجهة نظر العملاء والركاب وهي من الطائرات التي ستستمر في الأجواء لسنوات طويلة وربما نرى طائرة رجال أعمال على طراز ايه 380 في يوم ما مستقبلا".  

طائرة «الاتحاد غرينلاينر» أول شراكة مع «بوينغ» لخفض الانبعاثات الكربونية

تبدأ طائرة «الاتحاد غرينلاينر» عملياتها أوائل السنة المقبلة لتستخدم من قبل الشركتين لدراسة وتقييم مبادرات الاستدامة
 

كما أكد المسؤول الدولي أهمية الاستثمار في طائرات رجال الأعمال في الفترة المقبلة، لافتا إلى أن معرض دبي الدولي للطيران يشهد عرض ايرباص للطائرة " 319 سي جي" التي تحتوي على أرحب وأعلى مقصورة مقارنة بجميع طائرات رجال الأعمال العاملة الأخرى في العالم.

وكشف دافيد فيلوبيلاي عن قيام الشركة بادخال تحسينات جديدة على طائرات رجال الأعمال لديها من شأنها توفير الوقود بنسبة 15 % والتحليق بدون توقف إلى مسافات أبعد عن السابق. 

مجلس توازن الإماراتي يشتري حصة 50% في وحدة تابعة لشركة هليكوبترز روسية

مجلس التوازن الاقتصادي الإماراتي المختص بقطاعي الدفاع والأمن سيشتري حصة 50 بالمئة في شركة في.آر تكنولوجيز وهي شركة روسية تطور طائرات هليكوبتر وطائرات مسيرة.
 

وكانت شركة "إيرباص" أعلنت في بيان لها في 14 فبراير 2019 وقف انتاج طائراتها من طراز "إيه 380" العملاقة، وذلك بعد أن خفّضت طيران الإمارات حجم طلبياتها من الطائرات العملاقة.. وسيتم تسليم آخر نوع من هذه الطائرات في عام 2021 .