لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 04:15 ص

حجم الخط

- Aa +

طائرة «الاتحاد غرينلاينر» أول شراكة مع «بوينغ» لخفض الانبعاثات الكربونية

تبدأ طائرة «الاتحاد غرينلاينر» عملياتها أوائل السنة المقبلة لتستخدم من قبل الشركتين لدراسة وتقييم مبادرات الاستدامة

طائرة «الاتحاد غرينلاينر» أول شراكة مع «بوينغ» لخفض الانبعاثات الكربونية

 أعلنت الاتحاد للطيران عن شراكة استراتيجية واسعة النطاق مع شركة "بوينغ" بهدف التطوير المستمر لطائرات بوينغ 787 دريملاينر وخفض الانبعاثات الكربونية للحد من تأثير قطاع الطيران على البيئة.

وتشغل الاتحاد للطيران، التي تلقت أول طائرة 787 في ديسمبر 2014، حاليا 36 طائرة دريملاينر - الأعلى في الشرق الأوسط - تشكل أكثر من ربع حجم أسطولها على أن تصل هذه النسبة إلى 50% بحلول العام 2023.

وكشفت الشركتان كذلك عن طائرة بوينغ 787 دريملاينر بتصميم خاص حملت اسم "غرينلاينر" لتأكيد التزامهما المشترك حيال قطاع طيران أكثر استدامة ولتجربة المنتجات والإجراءات والمبادرات المخصصة لخفض استهلاك الوقود. 

«إيه بي سي» تفوز بعقد تقديم خدمات الضيافة الجوية من الاتحاد للطيران

أبرمت شركة مطار بلغراد لخدمات الضيافة "إيه بي سي" - إحدى شركات مجموعة "سيرتا" الإماراتية اتفاقية تعاون مع مجموعة "الاتحاد للطيران"، تهدف إلى تقديم "إيه بي سي" مجموعة من خدمات الضيافه الجوية والبيع على رحلات الإتحاد للطيران.
 

وترتكز الشراكة على مجموعة من المبادرات التقنية والتجارية بقيمة تصل إلى ما يقارب المليار درهم إماراتي "272 مليون دولار أميركي"، وتتضمن مجموعة واسعة من الخدمات منها برنامج خاص بمعدات الهبوط، وتصنيع منتجات عالية الجودة، وتطوير أدوات تخطيط الصيانة، وغيرها.  

الكشف عن أول طائرة سباق كهربائية خلال معرض دبي للطيران

أعلن سباق (إير ريس إي) أن شركة كوندور أفياشين، ومقرها بريطانيا، ستتولى تصنيع طائرة السباق التي أُطلق عليها اسم (وايت لايتنينج) وكُشف عنها النقاب خلال معرض دبي للطيران.
 

وتلتزم الشركتان بالاستفادة من القدرات التقنية المهمة التي طورتها الاتحاد لصيانة طائرات الدريملاينر التي تمتلكها وتلك التابعة لعدد متزايد من المشغلين الآخرين، إضافة إلى تبادل الخبرات الهندسية مع التركيز على تطوير مهارات وخبرات الكوادر الوطنية. 

وتناقش المفاوضات المستمرة خدمات تدريب الطيارين، وطواقم الطائرة وتقنيي الصيانة لطائرات بوينغ 787، إضافة إلى برامج تبادل الطيارين والمهندسين بين الاتحاد وبوينغ ومشغلين مختلفين، وتطوير خدمات الصيانة، والتصليح في أبوظبي لهذا النوع من الطائرات.