حجم الخط

- Aa +

السبت 16 نوفمبر 2019 06:30 م

حجم الخط

- Aa +

تسع شركات إيطالية متخصّصة في معرض دبي للطيران 2019

تدعم وكالة التجارة الإيطالية مشاركة تسع شركات متخصصة في مجال توريد صناعة الطيران، خلال معرض دبي الجوي والذي يعقد في دبي وورلد سنترال في الفترة بين 17 و21 نوفمبر.

 تسع شركات إيطالية متخصّصة في معرض دبي للطيران 2019

تدعم وكالة التجارة الإيطالية تسع شركات إيطالية متخصصة في  مجال توريد صناعة الطيران العالمية خلال معرض دبي للطيران 2019، والذي يعقد في دبي وورلد سنترال في الفترة بين 17 و21 نوفمبر.

حيث ستشارك وكالة التجارة الإيطالية للمرة الأولى في معرض دبي للطيران، الذي يجذب إليه أنظار الكثير من المستثمرين والمؤسسات المتخصصة في المجال، وفق بيان وصل أريبيان بزنس.

ومن المتوقع أن يزور المعرض حوالي 87,000 من رواد و خبراء ومصنّعين في قطاع الطيران من مختلف أنحاء العالم هذا العام وعرض نحو 165 طائرة .

وفي إطار تركيز الخبراء والمهندسين الإيطاليين المتخصصين في الأنظمة المتكاملة عالية التقنية على تقديم كافة الحلول للتحديات التي يواجهها القطاع في الوقت الحالي، سيقومون بتغطية مجالات عدة  تشمل التصنيع المتخصص في هياكل الطيران والمعدات المتعلقة بالنقل الجوي والميكانيكا والتصميم الدقيق.

وفيما يلي قائمة بأسماء الشركات الإيطالية التسعة المتخصصين في قطاع الطيران والعارضين ضمن جناح وكالة التجارة الإيطالية (منصة رقم 1635)، خلال الفعالية التي تستمر لخمسة أيام:

AEREA S.p.A.
تأسست شركة AEREA في عام 1927 وهي شركة معروفة عالمياً، كونها إحدى الشركات الرائدة في مجال التصميم والتصنيع والصيانة والإصلاح والتجديد والتحديث للمعدات ذات الأداء الفائق فيما يتعلق بالطائرات العسكرية.

Aerospace Materials Management
تأسست شركة AMM في عام 2011 وهي إحدى الشركات الرائدة المتخصصة في توزيع معدات الطيران في إيطاليا. حيث تقدم مجموعة من الخدمات التي تشمل القطع بضخ المياه والقطع الدقيق والخراطة والتفريز والمعالجة الحرارية.

ARGOTEC
إحدى الشركات الإيطالية المتخصصة في هندسة الطيران وتقوم بتطوير معدات مبتكرة للفضاء الواسع ودعم راحة رواد الفضاء.

Co.Me.Ar. S.r.l.
تعمل شركة Co.Me.Ar. في مجال الطيران لأكثر من 30 عامًا، وهي شركة متخصصة في تشغيل المكونات الميكانيكية عالية الدقة والمعقدة.

MB Elettronica S.r.l.
تعد شركة MB Elettronica إحدى الشركات الإيطالية المتخصصة في تقديم حلول وخدمات تصنيع الإلكترونيات في قطاع الطيران (EMS).

M.B. Servizi & Trasporti S.r.l.
تتمتع شركة M.B.Servizi & Trasporti S.r.l. بخبرة تزيد عن 40 عامًا  في مجال تصنيع مواد التسليح والتكنولوجيا عالية الأداء والأقمار الصناعية ومعدات الرادارات ومنصات إطلاق القاذفات الفضائية.

Merletti Aerospace
تأسست شركة Merletti Aerospace في عام 1972 وهي شركة متخصصة في الميكانيكا الدقيقة التجميع، والتجميع الجزئي في مجالات الطيران والدفاع، مع مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتراوح من التخطيط إلى الإنشاء.

O.V.S. VILLELLA S.r.l.
شركة متخصصة في تصنيع هياكل الطيران، مثل: هندسة مكونات المحركات.

SOLIANI EMC
واحدة من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم المتخصصة في الحلول المخصصة للتصفيح الكهرومغناطيسي.