لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 نوفمبر 2019 05:00 م

حجم الخط

- Aa +

وفاة مبتعث إماراتي في أميركا بحادث تصادم بالاتجاه المعاكس

فتاة مخمورة قادت سيارتها بالاتجاه المعاكس وصدمت سيارة المبتعث الذي لقي حتفه في مكان الحادث

وفاة مبتعث إماراتي في أميركا بحادث تصادم بالاتجاه المعاكس

شيّع أمس جثمان الشاب  الإماراتي سهيل سيف سهيل الدرعي (21 عاماً)، الذي تعرض لحادث مروري نتيجة اصطدام مركبته بسيارة أخرى كانت تقودها امرأة أميركية مخمورة وهي في الاتجاه المعاكس في ولاية انديانا الأمريكية بحسب تقرير شرطة ولاية انديانا.

و بقلوب يغمرها الحزن والأسى، ودع أهالي القوع في العين، صباح أمس، الشاب الإماراتي سهيل سيف سهيل الوحيرة الدرعي، 21 عاماً، والذي كان طالباً مبتعثاً للدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث امتلأ مسجد مقبرة الوقن بعدد هائل من المشيعين لأداء صلاة الجنازة، وتشييع جثمان الفقيد في مقبرة الوقن بحسب صحيفة البيان.

وعُرف عن الشاب الدرعي حسن أخلاقه، وابتسامته التي لا تفارقه، ومثابرته في دراسته وطموحه اللامحدود.

و قال سيف الدرعي، والد الشاب الفقيد في حديثه للصحيفة: «تفاجأنا يوم الأحد الماضي باتصال يخبرنا بوفاة ابننا الغالي سهيل الدرعي وذلك في حادث أليم، وتعود التفاصيل بقيادة سهيل مركبته برفقة صديقه سعيد حمدان، واصطدمت بالمركبة مركبة أخرى كانت تقودها سيدة أمريكية مطاردة من قبل الشرطة وذلك من الاتجاه المعاكس للشارع، وراح ضحية هذا الاصطدام سهيل، رحمه الله».

وأوضح أن سهيل كان يأمل بالتخرج والرجوع إلى الدولة بشهادة عالية ليخدم ويرد الجميل لوطنه، إلا أن مشيئة القدر كانت فوق كل شيء، موجهاً شكره وتقديره لسفارة دولة الإمارات على متابعتها الكبيرة لحيثيات الحادث وتفاصيله، إضافة إلى تسهيل إجراءات نقل الجثمان إلى الدولة.