حجم الخط

- Aa +

الخميس 31 أكتوبر 2019 07:45 م

حجم الخط

- Aa +

إطلاق علامة موسيقية مميزة لخدمات طرق دبي.. فيديو

إطلاق العلامة الصوتية في جميع قنوات التواصل في هيئة طرق دبي مثل مركز الاتصال، والإعلانات التلفزيونية والأفلام الخاصة بالهيئة، وفي وسائل المواصلات المختلفة

إطلاق علامة موسيقية مميزة لخدمات طرق دبي.. فيديو

أطلق مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات، العلامة الصوتية المميزة لهيئة الطرق والمواصلات، التي تعد بمثابة نغمة موسيقية تربط كل من يسمعها بالخدمات التي تقدمها الهيئة لسكان إمارة دبي.

واستقل الطاير مترو دبي من محطة نور بنك باتجاه محطة مترو برج خليفة / دبي مول، مروراً بمحطة الخليج التجاري، ثم استقل حافلة المواصلات العامة وصولاً لبرج خليفة، حيث أطلق سعادته العلامة الصوتية المميزة لهيئة الطرق والمواصلات، التي انطلقت مع عروض نافورة دبي الراقصة، وفقا لمكتب دبي الإعلامي. 

 


العلامة الصوتية
كما استمع الطاير أيضاً لشرح عن العلامة الصوتية التي تعد جزءاً من هوية هيئة الطرق والمواصلات، وتعتبر الهيئة أول جهة حكومية يكون لها علامة صوتية خاصة بها.

وتم استلهام العلامة الصوتية للهيئة من أصوات الطبيعة وحركة السكان في دبي، ومن الأصوات التي تولدها حركة وسائل المواصلات العامة من المترو والترام وحافلات المواصلات العامة ووسائل النقل البحري ومركبات الأجرة، وسيتم إضافة العلامة الصوتية في جميع قنوات التواصل في الهيئة مثل مركز الاتصال، والإعلانات التلفزيونية والأفلام الخاصة بالهيئة، وفي وسائل المواصلات المختلفة.

وبهذه المناسبة قالت روضة المحرزي مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، يسهم إطلاق العلامة الصوتية المبتكرة للهيئة، التي تشتمل على نغمات موسيقية مستوحاة من صوت حركة الرمال وأمواج البحر وحركة السكان في المدينة، ومن الأصوات التي تولدها حركة وسائل المواصلات العامة المختلفة، في تعزيز علاقة المتعاملين مع الخدمات التي تقدمها الهيئة لهم، ونسعى لجعل هذه العلامة الصوتية رمزاً معروفاً لدى السكان يربطهم بالخدمات المتنوعة التي تقدمها الهيئة لسكان وزوار إمارة دبي، مشيرة إلى أن العلامة الصوتية للهيئة تعد عنصراً مكملاً للهوية المؤسسية التي أطلقتها الهيئة في عام 2016، وترتكز على ثلاثة عناصر رئيسة هي نصنع .. نمضي ... نرتقي...

وأضافت المحرزي: الشعار والهوية المؤسسية هما الواجهة المعبرة عن أية هيئة أو مؤسسة أو شركة، وهيئة الطرق والمواصلات باعتبارها إحدى الهيئات الأساسية التي تقف في طليعة التقدم التكنولوجي، تتبنى المعايير الجديدة في الابتكار، وتمضي بدبي نحو المستقبل، وتعمل لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة واحتياجات سكان الإمارة، ولقيادة عجلة التغيير.