إصابة 11شخصا بحريق محطة قطار الحرمين

سيطرت فرق الدفاع المدني في وقت مبكر من فجر اليوم على حريق شب في سقف الدور الرابع بمحطة قطار الحرمين السريع في السليمانية بجدة ظهر أمس الأحد اسفر عن إصابة 11 شخصا.
إصابة 11شخصا بحريق محطة قطار الحرمين
الإثنين, 30 سبتمبر , 2019

ونجح رجال الإطفاء والإنقاذ بالدفاع المدني بمحافظة جدة في السيطرة على 75 % من حادث قطار الحرمين الذي اندلعت به النيران بعد ظُهر أمس الأحد. وشاركت أكثر من 26 فرقة إطفاء وإنقاذ، إضافة إلى طيران الأمن، التي أسهمت في إخماد ألسنة النيران التي كانت تتصاعد بحسب صحيفة الرياض.

وفيم اندلع الحريق امس الساعة 12:35 وفق ما أعلنته إدارة مشروع القطار، لمتتوقف عمليات إخماد الحريق على فرق الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة، التي تدخلت بالعديد من آلياتها، إذ تدخلت أيضا سريعا طائرات الأمن العمودية التي عملت على إخماد النيران بالصهاريج الطائرة، وإخلاء عدد من المحتجزين في المحطة، بعدما ارتفعت سحب الدخان الكثيف في الموقع، ولمسافات بعيدة وحجبت الرؤية في الطرق المجاورة، نظرا لطبيعة المواد المحترقة.وأعلنت «صحة جدة» أن 8 مصابين يتلقون العلاج في المستشفى، وجرت معالجة حالتين في المستشفى وتم خروجهما، فيما غادر مصاب المستشفى تحت مسؤوليته وفقا لصحيفة عكاظ.

وأكد مدير الطوارئ والأزمات في صحة جدة الدكتور سامر أسرة أنه أعلنت حالة الاستنفار  والحالة (صفراء) في 3 مستشفيات بجدة، مشيراً إلى أن 8 فرق طبية تعمل في الموقع، إلى جانب فرق من الهلال الأحمر، حيث أقيمت منطقة لفرز الحالات.

 

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة