الإمارات: ضرورة تسجيل السيارات القادمة إلى أبو ظبي ببوابة التعرفة المرورية

المركبات المسجلة في الإمارة لن يتم مخالفتها في حال عدم توافر رصيد كافٍ أثناء عبور بوابات التعرفة المرورية في أبوظبي.
الإمارات: ضرورة تسجيل السيارات القادمة إلى أبو ظبي ببوابة التعرفة المرورية
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 12 سبتمبر , 2019

أكد ابراهيم الحمودي المدير التنفيذي لقطاع النقل - في دائرة النقل أبوظبي أن المركبات المسجلة في أبوظبي لن يتم مخالفتها في حال عدم توفر رصيد كاف أثناء عبور بوابات التعرفة المرورية في أبوظبي، فيما يتوجب على السيارات القادمة إلى أبو ظبي التسجيل ببوابة التعرفة المرورية بحسبب ما نقلته وكالة الانباء الإماراتية وام.

و أوضح الحمودي في لقاء مع نشرة" علوم الدار" على هامش المحاضرة التي نظمتها الدائرة في مجلس المشرف بابوظبي انه سيتم خصم المبالغ المستحقة اثناء المرور على البوابات عند تجديد ترخيص المركبات ..مشيرا الى ان المركبات المركبات المسجلة في إمارة أبوظبي والبالغ عددها مليون وعشرين الف مركبة ستكون مسجلة تلقائيا في نظام التعرفة المرورية التي ستطبق في في 15 أكتوبر المقبل وسيصل ملاك المركبات رسائل نصية برقم سري لتفعيل المحفظة الإلكترونية الخاصة بنظام التعرفة لإيداع الرصيد الخاص بالمرور عبر البوابات فيما سيتوجب على أصحاب المركبات المسجلة خارج الإماراة او القادمين من الخارج مستخدمين مركباتهم الخاصة التسجيل في النظام حسب المتبع عبر الموقع الإلكتروني https://dot.gov.abudhabi.

وبالضغط على أيقونة "نظام أبوظبي التعرفة المرورية" تظهر صفحة التسجيل  https://itps.itc.gov.ae/  لاتباع الخطوات باستخدام رقم الهوية الإماراتية.

كما يمكن الاستفسار بمراجعة مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لمركز النقل المتكامل في إمارة أبوظبي أو أحد مراكز خدمات أبوظبي الحكومية "تـم"، خلال ساعات الدوام الرسمية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة