حجم الخط

- Aa +

الأحد 28 Jul 2019 02:30 م

حجم الخط

- Aa +

كريم وبنك الكويت الوطني يتشاركان لتسهيل عمليات تحصيل مدفوعات العملاء

شركة كريم لتطبيقات طلب سيارات الأجرة في الشرق الأوسط وبنك الكويت الوطني يعلنان عقد شراكة جديدة يتولى أكبر بنك في الكويت حيث قيمة الأصول بموجبها إدارة تحصيل مدفوعات عملاء "كريم" ومقرها دبي

كريم وبنك الكويت الوطني يتشاركان لتسهيل عمليات تحصيل مدفوعات العملاء

أعلنت شركة كريم لتطبيقات طلب سيارات الأجرة في الشرق الأوسط وبنك الكويت الوطني اليوم الأحد عن عقد شراكة جديدة يتولى أكبر بنك في الكويت من حيث قيمة الأصول بموجبها إدارة تحصيل مدفوعات عملاء "كريم" التي تتخذ من دبي مقراً لها.

وذكر بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه أن من شأن هذه الشراكة تسهيل التحصيل النهائي لمدفوعات عملاء شركة كريم من خلال بنك الكويت الوطني.

وقال خالد نسيبة المدير العام لشركة كريم في دول مجلس التعاون الخليجي "من خلال شراكتنا الجديدة مع بنك الكويت الوطني، سيتم تحصيل مدفوعات عملاء شركة كريم من خلال بنك الكويت الوطني. ونحن سعداء بالتعاون المشترك في الكويت مع مؤسسة كبيرة مثل بنك الكويت الوطني، ونتطلع إلى تقديم مزيد من التطورات المثيرة معاً في المستقبل".

ومن جانبه، قال محمد عثمان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني "إننا سعداء بالإعلان عن شراكتنا الأخيرة مع شركة كريم في إطار التزامنا بتقديم أفضل حلول الدفع عبر الإنترنت، وتوفير أعلى معايير الأمان التي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم إلكترونياً، بالإضافة إلى زيادة حجم المدفوعات غير النقدية".