أمطار في مكة وحادث شاحنة تضرب جسر مشاة

هطلت أمس أمطار متوسطة على جميع أجزاء العاصمة المقدسة و
أمطار في مكة وحادث شاحنة تضرب جسر مشاة
الثلاثاء, 21 مايو , 2019

هطلت أمس أمطار خفيفة إلى متوسطة على جميع أجزاء العاصمة المقدسة، وتجلت الكعبة المشرفة أمام الناظرين بعد أن بللتها مياه الأمطار، وسال ميزابها على صحن المطاف، فيما غطت المياه عددا من الشوارع الرئيسة والفرعية في مواقع عدة، مما دعا إلى تواجد الجهات المعنية ميدانيا لتسهيل الحركة المرورية بحسب صحيفة مكة.

واشار حساب المركز الوطني للعمليات الأمنية إلى وقوع حادث اصطدام بين شاحنة وجسر مشاة أدى إلى تعطيل حركة السير؟

واشارت الصحيفة إلى تواجد فرق من المرور على مداخل ومخارج المنطقة المركزية وفي أنحاء متفرقة من العاصمة المقدسة، لتسهيل حركة السير وضمان عدم تعطلها أو حصول أي تباطؤ فيها في ظل وجود تجمعات لمياه الأمطار، بينما وزعت أمانة العاصمة المقدسة عددا من الفرق الميدانية المجهزة بالمعدات لإزالة مخلفات الأمطار وتصريف تجمعات المياه في الشوارع الرئيسة والمواقع المتفرقة.

وأكد المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أن إدارته اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والاستعداد والتهيؤ من خلال تطبيق الخطط المعدة لمواجهة أخطار الأمطار والسيول، بناء على ما يرد من مستجدات وتغيرات في الحالة الجوية.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج