طرق دبي: خدمات مركبات الأجرة لن تتأثر باستحواذ أوبر على كريم

الاستحواذ لا يؤثر على العقد الذي وقعته الهيئة مع شركة (كريم) لتأسيس شركة الحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة التي يسير العمل فيها
طرق دبي:  خدمات مركبات الأجرة لن تتأثر باستحواذ أوبر على كريم
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 27 مارس , 2019

أكدت هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن استحواذ شركة اوبر على شركة كريم لن يكون له تأثير على العقد الذي وقعته الهيئة مع شركة كريم لتأسيس شركة الحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة التي يسير العمل فيها. 

أكدت هيئة الطرق والمواصلات أن صفقة استحواذ شركة (اوبر) على شركة (كريم) تعكس نضج ومرونة اقتصاد مدينة دبي، وأنها بيئة خصبة لقيام الشركات الرائدة،

وقالت الهيئة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر انها كانت على اطلاع مسبق بالمفاوضات بين شركتي (اوبر) و(كريم)، وذلك بحكم التعاون والتنسيق بينها وبين الشركتين. 

وكانت هيئة الطرق والمواصلات في دبي قد وقعت أكتوبر الماضي، اتفاقية مع  شركة كريم نتوركس  للتعاون بين الجانبين بحيث سيتم بموجبها تقديم خدمات الشركة عبر المنصة المتكاملة للتنقل الذكي في إمارة دبي، ووفقاً للنظم والقوانين المطبقة من قبل الهيئة على قطاع مركبات الأجرة العاملة في إمارة دبي.

وقالت الهيئة أن الاستحواذ الذي أعلن عنه اليوم لن يؤثر على خدمات الحجز الالكتروني التي تقدمها الشركتين للمتعاملين، كما لن يؤثر على قطاع الليموزين والسائقين العاملين في هذه القطاع. 

 

يذكر إن توفير خدمة شركة «كريم» عبر المنصة المتكاملة للتنقل التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي سيتيح للمتعاملين الحصول على خدمة التاكسي بأقصر فترة زمنية ممكنة، وذلك نظراً لأسباب عدة تتضمن العدد الكبير لأسطول المركبات العامل في الإمارة والذي يقارب ال 10 آلاف مركبة و4700 مركبة ليموزين، وكذلك إمكانية الحجز عبر باقة واسعة من القنوات والوسائط الإلكترونية والتطبيقات الذكية التي ستتوافر تحت مظلة المنصة المتكاملة للتنقل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة