خطط لتوسيع الشراكة بالرمز بين الاتحاد للطيران والخطوط السعودية

أعلنت «الاتحاد للطيران» والخطوط الجوية العربية السعودية التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز خلال الأشهر القادمة، وتوفير المزيد من الفوائد لعملاء الناقلتين.
خطط لتوسيع الشراكة بالرمز بين الاتحاد للطيران والخطوط السعودية
بواسطة أريبيان بزنس
الأربعاء, 13 مارس , 2019

أعلنت «الاتحاد للطيران» والخطوط الجوية العربية السعودية أمس التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز خلال الأشهر القادمة، وتوفير المزيد من الفوائد لعملاء الناقلتين.

وتشارك «الاتحاد للطيران» في فعاليات المعرض الدولي الأول للطيران بالمملكة العربية السعودية في الرياض الذي انطلقت فعالياته أمس، واستعرضت في جناحها المشارك بالحدث «طائرة بوينج 787-9 دريملاينر»، تحمل شعار الأولمبياد الخاص، وطائرة طراز «إمبرير فينوم 100E»، التابعة لأكاديمية الاتحاد للتدريب ووحدة العرض المتنقلة الفريدة، ما منح زوار المعرض فرصة التعرف إلى مجموعة واسعة من منتجات الشركة وخدماتها المبتكرة، وفقا لصحيفة الاتحاد.

وأعلنت «الاتحاد للطيران» والخطوط الجوية العربية السعودية خلال المعرض التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز خلال الأشهر القادمة، وتوفير المزيد من الفوائد لعملاء الناقلتين.

وفي إطار الاتفاقية، ستضع الناقلتان رمزهما «EY» و«SV» على الرحلات إلى 14 وجهة، مع إضافة فيينا هذا الأسبوع.

وخلال الأشهر القادمة، ستضع «الاتحاد للطيران» رمزها «EY» على رحلات الخطوط السعودية إلى تونس العاصمة، وشرم الشيخ، والإسكندرية.

في الوقت نفسه، ستضع الخطوط السعودية رمزها على رحلات «الاتحاد للطيران» إلى طوكيو، وناغويا، وباكو.

ويأتي توسيع الاتفاقية بعد أن سجلت الناقلتان نمواً إيجابياً في أعداد المسافرين بعد بدء الشراكة بالرمز بينهما في نوفمبر 2018، حيث نقلت «الاتحاد للطيران» 16 ألف مسافر عبر رحلات المشاركة.

وقال توني دوجلاس: «بفضل الخيارات الواسعة المتاحة والمرونة الكبيرة في جداول الرحلات للناقلتين مع المنتجات والخدمات الرائدة عالمياً، ننقل سوياً اليوم نحو 150 ضيفاً يومياً على شبكات كل من الناقلتين. ونخطط لتحقيق نمو كبير في هذا العدد، من خلال التوسع في اتفاقية المشاركة بالرمز خلال الأشهر القادمة، وتوفير المزيد من الفوائد لعملائنا».

وقال المهندس صالح بن ناصر الجاسر، مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية: «توفر اتفاقية المشاركة بالرمز مع (الاتحاد للطيران) لضيوفنا مزيداً من قدرات الربط والوصول إلى مختلف الوجهات. وعبر الاستفادة المثلى من شبكات وجهات كل من الناقلتين، يصبح بمقدورنا توفير طائفة واسعة من الخيارات والرحلات الملائمة التي تلبي احتياجات المسافرين لأغراض الأعمال والترفيه على حدٍ سواء».

.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج