حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 6 مارس 2019 08:45 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: احتراق سيارة على جسر الملك فهد

عاجل أخبار السعودية حادث مروري مروع يتسبب باحتراق سيارة من الطرف البحريني باتجاه السعودية على جسر الملك فهد أسفر عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين

فيديو: احتراق سيارة على جسر الملك فهد

أسفرت حادث مروري مروع صباح اليوم الأربعاء عن مصرع شخصين وإصابة اثنين آخرين بين مركبة وشاحنة على جسر الملك فهد بالجانب البحريني باتجاه المملكة العربية السعودية.

وأوضحت #المؤسسة_العامة_لجسر_الملك_فهد عبر تغريدة بموقع تويتر "بأنه نتيجة لاصطدام مركبة بإحدى الشاحنات بالجانب البحريني باتجاه السعودية عند الساعة ٦:٣٠ صباحاً مما تسبب في إغلاق الجسر بهذا الاتجاه من قبل الجهات المختصة مدة ساعة واحدة مع بطء في الحركة لاحقاً بسبب معالجة موقع الحادث حفاظاً على سلامة المسافرين".

وأضافت في تغريدة ثانية "بأن الحادث الذي وقع بين شاحنة ومركبة كانتا في وضعية السير عند وقوعه والذي تسبب في نشوب حريق أدى إلى وفاة شخصين وإصابة شخصين آخرين وفقاً للمعلومات الأولية للحادث".

ودعت المؤسسة الحكومة السعودية الله أن يرحم المتوفين "والشفاء للمصابين متمنين السلامة للجميع".

وترتبط السعودية -أكبر دولة خليجية من حيث المساحة والسكان- والبحرين -أصغر دول الخليج العربي- بجسر الملك فهد البحري، وتم افتتاحه في العام 1986، ويبلغ طوله 25 كيلو متراً، ويعد جسر الملك فهد الأطول في منطقة الشرق الأوسط، إلا أن الجسر يعاني من ازدحامات مرورية في كثير من المناسبات.