لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الخميس 14 فبراير 2019 08:30 م

حجم الخط

- Aa +

انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى «كباتن كريم»

سيقود الكباتن الإماراتيين سيارات فاخرة ليقدموا خدمات نقل مريحة تدعم ارتقاء قطاع النقل في أبوظبي

انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى «كباتن كريم»

أعلن مركز النقل المتكامل خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في أبوظبي بالتعاون مع شركة "كريم" عن انضمام الدفعة الأولى من الإماراتيين إلى "كباتن كريم" في الإمارات.

وسيقود "الكباتن" الإماراتيين سيارات فاخرة من ضمنها لكزس ورانج روفر وجينيسس وكاديلاك ونيسان باترول ليقدموا خدمات نقل فاخرة ومريحة تدعم ارتقاء قطاع النقل في أبوظبي بشكل يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع.

وتتيح الشركة الفرصة أمام المزيد من الراغبين للانضمام إليها من مواطني دولة الإمارات وأبناء المواطنات عبر التسجيل في منصة "كريم" وقيادة المركبات الخاصة سواء بدوام عمل كامل أو جزئي.

وستكون رسوم الخدمة متوافقة مع رسوم سيارات الأجرة في أبوظبي، كما سيكون بمقدور العملاء حجز رحلاتهم من أي مكان تتوفر فيه الخدمة في أبوظبي، وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ونجحت الشركة في استقطاب أكثر من 100 متقدم من مواطني دولة الإمارات إلى هذا البرنامج معلنة عن انضمام أولى الدفعات التي تضم 14 مواطنا إماراتيا منهم 8 بدأو مزاولة هذه المهنة بينما يستعد أكثر من 30 "كابتن" آخر للانضمام إلى الأسطول في الفترات المقبلة.

وقال محمد درويش القمزي مدير عام مركز النقل المتكامل في أبوظبي " يسعدنا اليوم أن نرى ثمار التعاون مع شركة كريم والإعلان عن انضمام "كباتن" إماراتيين إلى طاقم الشركة حيث تعد خطوة مهمة تدعم قطاع النقل في أبوظبي إلى جانب توفيرها فرص عمل للمواطنين بهدف تحسين دخلهم وخدمة مجتمعهم". 

من جانبه قال باسل النحلاوي المدير العام لمنطقة الخليج في شركة كريم " تفتخر كريم بتقديم الدفعة الأولى من "الكباتن" الإماراتيين اليوم ويسرنا انضمام الدفعة الأولى منهم ما يعكس حسهم الوطني وحرصهم على خدمة مجتمعهم من خلال إظهار مدينتهم بصورة متميزة في عيون زائريها ويبرز هذا الأمر ثقة المواطنين بالشركة واعتبارها إحدى الشركات الموثوقة في مجال حجز الرحلات من خلال توفير خدمات نقل متميزة عبر اسطول من المركبات الحديثة والفاخرة".

 من جانبه قال عبدالله العامري من أوائل "الكباتن" الاماراتيين الذي يعمل مهندس مدني ويحمل شهادة الدكتوراة في تصريح لوكالة أنباء الامارات "وام" انه سعيد جدا بهذه التجربة وأضاف " نحن مستعدون دائما لخدمة بلادنا في كل الميادين تلبية لتوجيهات قيادة الدولة الرشيدة التي تحفز الشباب الاماراتي أن يقدم مثالا يحتذى به للسائحين في الدولة". 

وتعقد شركة "كريم" دورات تدريبية في أبوظبي لتوجيه "الكباتن" حول كيفية استخدام تقنية شركة كريم وتقديم أفضل ممارسات القيادة وسلامة المركبات والطرق وخدمة العملاء.

وتقدم الشركة العديد من المزايا بما في ذلك الدعم للتقدم بطلب الحصول على تأمين المركبات بأسعار مناسبة. ويحتاج "الكابتن" خبرة قيادة لا تقل عن خمس سنوات وأن يتجاوز عمره 23 سنة. ولدعوة "الكباتن" الإماراتيين المؤهلين تشير شركة كريم إلى سائقيها بـ"كابتن" .