لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

الأربعاء 30 يناير 2019 12:45 م

حجم الخط

- Aa +

فيديو: السعودية تدشن الرصد الآلي للمخالفات المرورية في نجران

الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد يدشن نظام الرصد الآلي للمخالفات في الإشارات الضوئية ونظام الرصد الآلي للدوريات الذكية للمرور في منطقة نجران جنوب السعودية

فيديو: السعودية تدشن الرصد الآلي للمخالفات المرورية في نجران

دشنت السلطات السعودية صباح اليوم الأربعاء نظام الرصد الآلي للمخالفات في الإشارات الضوئية ونظام الرصد الآلي للدوريات الذكية للمرور في منطقة نجران جنوب غرب المملكة.

وقال أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد إن هذه الإجراءات تحقق السلامة للمواطن والمقيم وترفع المؤشرات الحضارية وفق برنامج جودة الحياة 2020.

وبرنامج جودة الحياة 2020 هو أحد برامج تحقيق رؤية السعودية 2030 وتم الإعلان عنه يوم 3 مايو/أيار 2018. ويُعنى بتحسين نمط حياة الفرد والأسرة وبناء مجتمع ينعم أفراده بأسلوب حياة متوازن، وذلك من خلال تهيئة البيئة اللازمة لدعم واستحداث خيارات جديدة تعزز مشاركة المواطن والمقيم في الأنشطة الثقافية والترفيهية والرياضية. كما يسهم تحقيق أهداف البرنامج في توليد العديد من الوظائف، وتنويع النشاط الاقتصادي، وصولاً إلى إدراج مدن سعودية على قائمة أفضل المدن للعيش في العالم. حيث يعمل برنامج جودة الحياة 2020 على تحسين جودة الحياة في السعودية، من خلال محوري تطوير أنماط الحياة، وتحسين البنية التحتية.